سفير مصر بالكاميرون يستقبل الطائرة الخاصة بالجماهير قبل مباراة السودان

سفير مصر بالكاميرون يستقبل الطائرة الخاصة بالجماهير قبل مباراة السودانسفير مصر بالكاميرون يستقبل الطائرة الخاصة بالجماهير قبل مباراة السودان

رياضة19-1-2022 | 19:29

أحمد الطوانسى

حرص السفير مدحت المليجي سفير مصر لدى الكاميرون، على استقبال الجماهير المصرية التي وصلت العاصمة الكاميرونية ياوندي مساء اليوم الأربعاء، لحضور مباراة المنتخب الوطني أمام نظيره السوداني ببطولة كأس الأمم الإفريقية.

ويلعب منتخب مصر مع نظيره السوداني في التاسعة مساء اليوم على ملعب "أحمد أهيدجو" في ياوندي، في إطار الجولة الثالثة من المجموعة الرابعة لكأس الأمم الإفريقية.

وحرص السفير مدحت المليجي على التواجد في مطار ياوندي قبل وصول الطائرة الخاصة بالجماهير المصرية، لتسهيل إجراءات دخول البعثة، وتذليل كافة العقبات التي قد تواجهها، والاطمئنان على جميع المشجعين.

وكانت طائرة خاصة قد أقلت ٣٠٠ مشجع مصري للعاصمة الكاميرونية اليوم الأربعاء، لدعم ومؤازرة المنتخب الوطني في مباراته أمام السودان في ختام منافسات دور المجموعات بالكان.

ويحتاج منتخب مصر للتعادل فقط في لقاء السودان من أجل ضمان التأهل لدور الـ١٦ لكأس الأمم الإفريقية، كوصيف للمجموعة الرابعة، وذلك بعدما ضمن منتخب نيجيريا التأهل للدور ثمن النهائي كمتصدر للمجموعة.

أضف تعليق