مصرع شخص وإصابة 6 آخرين بحادث تصادم بالبحيرة

مصرع شخص وإصابة 6 آخرين بحادث تصادم بالبحيرةصورة ارشيفية

حوادث وقضايا20-1-2022 | 09:15

لقي شخص مصرعه وأصيب 6 آخرون بكسور وإصابات متفرقة بالجسم فجر اليوم الخميس ، في حادث مروع ، إثر اصطدام ميكروباص بآخر بنصف نقل وانقلابها في مركز بدر بمحافظة البحيرة، ونقلت الجثة الى مشرحة مستشفى بدر ونقل المصابون الى مستشفى كوم حمادة التخصصي. يتم تقديم المساعدة الطبية للمصابين.

تلقى اللواء أحمد عرفات مدير أمن البحيرة بلاغاً من شرطة الإنقاذ عن وقوع حادث مروري أمام قرية زين بناحية مركز بدر بين ميكروباص وسيارة بيك آب وانقلابهما جانب الطريق ، مع وجود قتيل وجريح.

وانتقلت الأجهزة الأمنية على الفور إلى موقع الحادث ، وتم إرسال عدد من سيارات الإسعاف. ونقل الجثمان والمصابون الى المستشفى لتلقي العلاج.

اكتشف مأمور قسم شرطة بدر وفاة عماد أحمد السيد علي 32 عاما من سكان قرية عمر مكرم ب مركز بدر ، وإصابة (السيد عبد الله نصير 50 ​​عاما – كوم حمادة منفصلة كدمات وخدوش في يوم الاثنين. الجثة فوزي اشرف فوزي 25 عام من سكان كوم حمادة خلع في الكتف الإيسر مصطفى كامل عبد الله 20 عاما من سكان كوم حمادة مصابين برضوض وخدوش متفرقة على الجسم محمد مصطفى عمرو 25 عام من سكان كوم حمادة. مصاب بكدمات وسحجات متفرقة على الجسم ، ومحمد أمين سعد 25 عاما ، من سكان مركز بدر بالاس ، يشتبه في كسر بالعمود الفقري ، وعمرو أحمد الدمنهوري 18 عاما من سكان مركز بدر أصيب بتمزق في الرأس. الجرح والنزيف المشتبه به.

أضف تعليق

حكايات لم تنشر من سيناء

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2