كيروش: أمم أفريقيا الحقيقية ستبدأ الآن

كيروش: أمم أفريقيا الحقيقية ستبدأ الآنكيروش

رياضة20-1-2022 | 12:50

قال كارلوس كيروش المدير الفنى ل منتخب مصر الأول لكرة القدم إن أمم أفريقيا الحقيقية ستبدأ الآن، وأن 89%‎ من المباريات تعادل أو فوز بهدف.

وهنأ خلال تصريحاته عقب مباراة السودان لاعبينا على التأهل و أهنئهم على هذه الروح العالية ، فعلى الرغم من فقدنا ٣ لاعبين من خط الدفاع إلا أن الفريق أظهر كفاءة و ثبات مما يؤكد أن المنتخب لا يلعب بأسماء و لكن نلعب كفريق واحد.

وأوضح أن مصر استحقت الفوز على فريق منظم يلعب فقط على المرتدات طول ٩٠ دقيقة من المباراة وللأسف لم نسجل سوى هدف واحد ، وهو ما أعطى المنتخب السوداني الأمل حتى نهاية المباراة.

وتابع أدينا الدور الدفاعي بكفاءة مما أوقف خطورة مرتدات المنافس ، في الوقت نفسه أجدنا بدء بناء الهجمات من الخلف، كما أنه من الجميل ان الجماهير استمتعت بكرة القدم من صلاح و لكن الاهم هو ما اداه الفريق من بناء هجمات منظمة و المهاجمين استطاعوا ان يؤثروا و كان واضح من تراجع مدافعين فريق السودان.

وأشار إلى أن نتائج 89‎%‎ من المباريات تعادل أو فوز بهدف واحد مثال السنغال تاهلت اول المجموعة فقط من احراز هدف واحد من ضربة جزاء، ومرحلة الأدوار الاقصائية هي مباريات تعطي فقط للفائز و لذلك علينا أن نلعب فقط للفوز.

كما أنه من الآن البداية الحقيقية لكأس الامم الافريقية و هذا هو وقتنا من اجل العطاء وعلينا ان ندخل بثقة ضد الخصم الذي سيلعب ضدنا.

أضف تعليق

المنصات الرقمية و حرب تدمير الهوية

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2