الجامبي «كونتيه» مفاجأة الإسماعيلي أمام البنك الأهلي

رياضة20-1-2022 | 18:56

يعقد الجهاز الفني للدراويش اجتماعات تحفيزية مستمرة مع اللاعبين من أجل ضمان ظهورهم بالمستوى المميز ضمن صفوف الفريق وهو ما سينعكس على نتائج الفريق بشكل إيجابي.

عقد محمد حمص المدرب العام لفريق الكرة الأول بالإسماعيلي، إجتماعًا مع الجامبي سايكو كونتيه صانع ألعاب الفريق، وذلك على هامش مران الفريق الختامي إستعدادا للبنك الأهلى.

وشارك الجناح الجامبي بصفة أساسية فى أول جولتين أمام سموحة والأهلي بعد نجاحه فى التألق بشكل سريع فضلًا عن جاهزيته الفنية والبدنية.

وكان الإسماعيلى قد تعاقد مع اللاعب خلال فترة الإنتقالات الشتوية الجارية قادمًا من فريق السكة الحديد وذلك فى سبيل تدعيم الجانب الهجومي للدراويش

ويحل الفريق الصاعد حديثًا للدوري الممتاز ضيفًا على الدراويش فى تمام الثانية والنصف عصرا بإستاد الإسماعيلية الرياضي ضمن منافسات الجولة الثالثة من منافسات بطولة كأس رابطة الأندية.
.
وكان الجهاز الفنى للإسماعيلى بقيادة الأرجنتينى خوان براون، قد أعلن قائمة لاعبيه التى ضمت 20 لاعبًا للدخول فى معسكر مغلق إستعدادًا لهذا اللقاء وهم .

أحمد عادل عبد المنعم وعمر رضوان فى حراسة المرمى وعصام صبحى وعبد الله جمعه وباهر المحمدى ومحمد عمار ومروان صحراوى ومحمد دسوقى فى خط الدفاع وعمر الوحش وعماد حمدى ومحمود عبد العاطى دونجا ومحمد عادل ووجيه عبد الحكيم وعبد الرحمن مجدى وأحمد مدبولى وسايكو كونتيه ومحمد الشامى وجان موريل فى خط الوسط وكارمليو ألجازنزا ودييجو فيرناندو فى خط الهجوم.

ويسعى الدراويش لتحقيق نتيجة إيجابية خلال هذا اللقاء من أجل الحفاظ على تصدر قمة المجموعة الثانية برصيد 4 نقاط متساويًا مع الجونة والتى تضم أيضًا أندية ” الأهلى والمقاولون العرب وسموحه والبنك الأهلى .

أضف تعليق