كأس الأمم الإفريقية| الجزائر تسجل هدف تقليل الفارق فى كوت ديفوار «3-1»

كأس الأمم الإفريقية| الجزائر تسجل هدف تقليل الفارق فى كوت ديفوار «3-1»الجزائر وكوت ديفوار

رياضة20-1-2022 | 19:44

محمد عفيفى

سجل لاعب الجزائر سفيان بن دبكا هدف تقليل الفارق فى شباك كوت ديفوار فى الدقيقة 74. من عمر المباراة الأخيرة لهما بمنافسات دور المجموعات ببطولة كأس أمم إفريقيا 2021 فى الكاميرون.

تمكن لاعب منتخب كوت ديفوار فرانك كيسي، الهدف الاول لبلاده على منتخب الجزائر فى الدقيقة 22 .

وكان جمال بلماضي المدير الفني لمنتخب الجزائر، أعلن اليوم الخميس، عن تشكيل محاربي الصحراء أمام كوت ديفوار، في المباراة الأخيرة لهما بمنافسات دور المجموعات ببطولة كأس أمم إفريقيا 2021 فى الكاميرون.

وتقام المباراة في ستاد جابوما بمدينة دوالا، والذي احتضن مواجهات المجموعة الخامسة، باستثناء لقاء سيراليون وغينيا الاستوائية الذي سيلعب في نفس التوقيت الليلة.

وجاء تشكيل الجزائر أمام كوت ديفوار كالتالى: حارس المرمى: وهاب رايس مبولحي.

خط الدفاع: يوسف عطال - عيسى ماندي - عبد القادر بدران - رامي بن سبعيني.

خط الوسط: إسماعيل بن ناصر - راميز زروقي – يوسف بلايلي.

خط الهجوم: رياض محرز - بغداد بونجاح – سعيد بن رحمة.

فيما أعلن المدير الفني لمنتخب كوت ديفوار، باتريس بوميل، عن التشكيل الذى سيخوض مباراة الجزائر، وتنطلق المباراة في تمام الساعة السادسة مساءً بتوقيت "القاهرة" على ملعب "جابوما"، بقيادة الحكم الدولي الجنوب إفريقي فيكتور جوميز.

وشهد تشكيل كوت ديفوار استمرار حارس المرمى، بادرا علي سنجاري، أساسيًا، رغم إصابته في الركبة خلال مباراة سيراليون ووفاة والده.

ويغيب مدافع الفريق الأول لكرة القدم بنادي مانشستر يونايتد، إريك بايلي، بسبب الإصابة في الدقائق الأخيرة من مباراة سيراليون.

حراسة المرمى: بادارا علي سنجاري.

الدفاع: جيسليان كونان، سيمون ديلي، أوديلون كوسونو، سيرجي أورييه.

الوسط: فرانك كيسي، جان ميشيل سيري، إبراهيم سنجاري.

الهجوم: ماكسي جرادل، سيباستيان هالر، نيكولاس بيبي.


وتشتعل المنافسة في المجموعة الخامسة بين الـ4 منتخبات، حيث تتصدر كوت ديفوار الترتيب برصيد 4 نقاط، وتأتي غينيا الاستوائية في الوصافة بـ3 نقاط، ثم سيراليون في المركز الثالث بنقطتين، فيما تتذيل الجزائر الجدول بنقطة وحيدة.
وافتتحت الجزائر مشوارها في الأمم الإفريقية بالتعادل سلبيًا مع سيراليون، ثم مُنيت بهزيمة مفاجئة أمام غينيا الاستوائية بهدفٍ وحيد.
وانتصرت كوت ديفوار في الجولة الأولى على غينيا الاستوائية بهدفٍ دون مقابل، ثم تعادل مع سيراليون بهدفين لمثليهما في المباراة الثانية.
يذكر أن متصدر ترتيب المجموعة الخامسة سيواجه منتخب مصر في دور الـ16 من كأس الأمم الإفريقية.

أضف تعليق