رفع ١٩٠٤ طن قمامة ومخلفات بمراكز وأحياء الإسماعيلية

رفع ١٩٠٤ طن قمامة ومخلفات بمراكز وأحياء الإسماعيليةرفع ١٩٠٤ طن قمامة ومخلفات بمراكز وأحياء الإسماعيلية

محافظات22-1-2022 | 14:37

محمود الدريس

قال اللواء اركان حرب شريف فهمى بشارة محافظ الإسماعيلية، إن الوحدات المحلية تواصل حملاتها ل رفع القمامة والمخلفات الصلبة من الشوارع الرئيسية والفرعية والداخلية لكافة مراكز وقرى المحافظة ، وجاء ذلك خلال بيان صحفي صادر عنه صباح اليوم.

وأكد المحافظ على أن الوحدة المحلية لمركز ومدينة فايد قامت ب رفع القمامة والمخلفات من قطاعات المدينة والمساكن وقرى سرابيوم ، و الهاويس، وابوسلطان علاوة على منطقة السوق الاسبوعي وقرية فنارة بإجمالي ١٤٣ طن.

واضاف " بشارة" أنه تم رفع المخلفات بمركز و مدينة القصاصين الجديدة خلال أسبوع بإجمالي ٢٢٥ طن قمامه من المدينه وجميع القرى بالإضافة إلى ١٥٠ طن من المواد الصلبة ، ومشيراً إلى أن مركز ومدينة الإسماعيلية تم رفع ٢٠ طن من قرية الفردان الأم شرق وغرب، وعزبه كوبرى ثابت وك ٧ غرب ، بالاضافة الى رفع ٤٦ طن قمامه من توابع الوحدة المحلية لقرية نفيشة ( السوق- اول ابوعطوة - أبوهمام - الجمعية الزراعية - نفيشة البحرية- نفيشة القبلية - السكة الحديد).

وأشار محافظ الإسماعيلية إلي أن مركز و مدينة القنطرة غرب استطاع رفع ٦٢٠ طن من المخلفات من قرى الرياح وابو خليفة والروضة والنصر والبياضية والشهيد خيري وابو طفيلة، ومؤكدا علي رفع ٥٠٠ طن قمامة بالوحدة المحلية لمركز ومدينة التل الكبير ،ومضيفا الى رفع ٢٠٠ طن مواد صابة من المركز والمدينة قطاع الحماده وقطاع تل البلد وقطاع السلام المحطة والقري التابعة لها وقطاع قريه الظاهرية وقري الجزيرة الخضراء و الملاك و القصاصين القديمة و أبو عاشور.

وشدد محافظ الاسماعيلية، على استمرار حملات النظافة، ورفع المخلفات، بالمراكز والمدن أول بأول منعا لانتشار الأمراض والاوبئة ، مؤكدا أن الدولة تولي اهتماما فى مجال منظومة النظافة والتخلص الآمن من القمامة، حفاظا على البيئة والصحة العامة للمواطنين .

أضف تعليق