محافظ بني سويف يتابع سير امتحانات سنوات النقل بالمراحل التعليمية

محافظ بني سويف يتابع سير امتحانات سنوات النقل بالمراحل التعليميةمحافظ بنى سويف

محافظات22-1-2022 | 15:03

تابع محافظ بني سويف الدكتور محمد هاني غنيم، اليوم السبت، سير أعمال امتحانات الفصل الدراسي الأول للصف الأول الثانوي، والبالغ عددهم 17ألفا و286 طالباً وطالبة في 85 مدرسة، والتي بدأت اليوم، وتستمر حتى 3 فبراير المقبل.

وأوضح المحافظ - في بيان اليوم - أن جولته تأتي للاطمئنان على سير الامتحانات، ومتابعة الالتزام بالإجراءات الاحترازية وتحقيق التباعد بين الطلاب، أثناء أداء الامتحان حرصا على صحتهم وسلامتهم، وتقليل الكثافات الطلابية داخل لجان الامتحانات، وتوفير التيسيرات اللازمة والأجواء الملائمة لعقد ال امتحانات بسلاسة ودون معوقات.

وأضاف أنه جرى تشكيل غرفة العمليات الرئيسية بالمديرية وغرف العمليات بالإدارات التعليمية؛ لمتابعة انتظام سير الامتحانات، وتلقي ورصد الأحداث المتعلقة بالعملية الامتحانية واتخاذ الإجراءات، وتقديم الدعم الفني والحلول العاجلة لأي مشكلة طارئة.

وأشار المحافظ إلى أن 148 ألفاً و 831 تلميذاً وتلميذة بالصفين الخامس والسادس الابتدائي أدوا الامتحان في مادة اللغة العربية خلال 678 مدرسة على مستوى المحافظة، بالتزامن مع استمرار امتحانات سنوات النقل للمرحلة الإعدادية، حيث يؤدي 63 ألفا و765طالبا وطالبة بالصف الثاني الإعدادي، الامتحان في مادتي الدراسات الاجتماعية والهندسة.

أضف تعليق

رسائل الرئيس للمصريين

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2