الناشئون آخر خيار مطروح بالأهلي لتعويض غياب أكرم وبانون

الناشئون آخر خيار مطروح بالأهلي لتعويض غياب أكرم وبانونأكرم توفيق

رياضة23-1-2022 | 12:07

يسابق مسؤولو النادي الأهلي الوقت لحل أزمة غياب ثنائي دفاع الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، الظهير الأيمن أكرم توفيق بعد إصابته بقطع في الرباط الصليبي، والمساك المغربي بدر بانون في ظل معاناته من تداعيات كورونا.

وعلمت "دار المعارف" أن مسؤولي إدارة الكرة ب الأهلي يضعون الاستعانة بأحد اللاعبين المميزين قطاع الناشئين الذين يجيدون في هذين المركزين كخيار وبديل آخر مطروح لتعويض غياب أكرم وبانون.

ورغم أن الفريق الأول ب الأهلي يمتلك أكثر من لاعب في مركز الظهير الأيمن مثل محمد هاني وكريم فؤاد كما يمكن لحسين الشحات اللعب به، وكذلك هناك أكثر من لاعب في مركز المساك مثل أيمن أشرف وياسر إبراهيم ورامي ربيعة، ولكن الأهلي يبحث عن تأمين غياب الثنائي.

ويضع مسؤولو الأهلي الاستعانة ببعض لاعبي قطاع الناشئين كآخر ورقة أمامهم لسد غياب الثنائي المصاب في هذين المركزين حال فشل محاولات استعادة لاعبي الأهلي المعارين مثل المساك محمد عبدالمنعم من فيوتشر والظهير والمساك أحمد رمضان بيكهام من سموحة.

وكذلك حال فشل أي صفقة من خارج النادي مثل عمر كمال عبدالواحد منفيوتشر أو هشام صلاح من الاتحاد أو علي فوزي من إنبي أو وهشام عادل بلحة لاعب غزل المحلة.

ويملك الأهلي بعض العناصر المميزة في فريق الشباب التي يمكن الاعتماد عليها في سد ذلك الفراغ مثل أحمد سيد عبد النبي في مركز الظهير الأيمن ومحمد المغربي ومحمد أحمد شرقية في مركز المساك، والذين قدموا مستويات لافتة للنظر خلال مشاركاتهم مع الفريق الأول في منافسات بطولة كأس رابطة الأندية حتى الآن.

أضف تعليق

وكلاء الخراب

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2