محمود حميدة: نقل عام مسلسل اجتماعي يحبه الجمهور

محمود حميدة: نقل عام مسلسل اجتماعي يحبه الجمهورمحمود حميدة

ثقافة وفنون23-1-2022 | 13:11

تحدث محمود حميدة عن دوره في مسلسل "نقل عام" الذي يقوم ببطولته الفنان محمود حميدة إلى جانب عدد كبير من النجوم.

ويعرض المسلسل عبر قناة ON ابتداء من يوم السبت 29 يناير الجاري.

وأيام قليلة ويبدأ عرض المسلسل، وتحدث محمود حميدة عن سبب تحمسه للمشاركة فيه، وقال في لقاء مع برنامج Its Show time، إن أكثر شيء أعجبه في المسلسل أنه اجتماعي، ومختلف عن الأعمال التي تقدم الأكشن، والجمهور يحب الأعمال الاجتماعية التي تنقل مشاكلهم.

وعبر محمود حميدة عن سعادته بالعمل مع الفنانة سميحة أيوب وهو اللقاء الأول بينهما، وتعاونه مجددا مع الفنانة سوسن بدر، مشيرا إلى أنه يحب العمل مع الشباب ويتعلم منهم.

ووصف محمود حميدة الجيل الجديد من الفنانين أنهم أفضل من جيله ويتعلمون سريعا، متمنيا لهم مستقبل جيد.

وظهر عدد من الفنانين في نفس اللقاء ليتحدثوا عن أدوارهم منهم الفنانة نهلة سلامة تقدم دور "غادة" صحفية وزوجة الفنان محسن محي الدين، وتعتبره دور مختلف ونقلة في حياتها الفنية، أما ميرهان حسين تقدم دور الطبيبة "شيرين" وقالت إنها تشبه شخصيتها الحقيقية في بعض النقاط.

وحكى الممثل الشاب نور النبوي عن دوره في المسلسل ويجسد دور "سيد الشربيني" لاعب كرة لديه طموح ويريد العمل والوصول إلى تحقيق حلمه.

ومسلسل "نقل عام" من إنتاج ريمون مقار ومن تأليف وليد خيري وإخراج عادل أديب، بطولة محمود حميدة، سوسن بدر، سميحة أيوب، أحمد بدير، دينا، ميرهان حسين، محمد محمود عبد العزيز، محسن محيى الدين، إيمان أيوب، عابد عناني، نهلة سلامة، أميرة أديب، وعدد كبير من الفنانين، وتدور أحداثه في 30 حلقة.

أضف تعليق

رسائل الرئيس للمصريين

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2