وزير الرياضة يطمئن على بعثة المنتخب ويحفز اللاعبين للفوز على كوت ديفوار

وزير الرياضة يطمئن على بعثة المنتخب ويحفز اللاعبين للفوز على كوت ديفوار وزير الرياضة

رياضة23-1-2022 | 16:23

اطمأن وزير الشباب والرياضة الدكتور أشرف صبحى على كافة الأمور المتعلقة بإقامة لاعبي منتخب كرة القدم في الكاميرون، وسير الجدول التدريبي المحدد لهم وفق رؤية الجهاز الفنى بقيادة كارلوس كيروش، والاستعداد لمباراة كوت ديفوار لتحقيق الفوز والتأهل لدور الثمانية.

جاء ذلك خلال اتصال هاتفي أجراه وزير الشباب والرياضة مع رئيس بعثة المنتخب بالكاميرون وعدد من لاعبى المنتخب، اليوم الأحد، وذلك في إطار التحفيز المعنوى والمساندة للبعثة؛ للتركيز في تدريباتهم استعداداً للمواجهة المرتقبة أمام منتخب كوت ديفوار يوم الأربعاء، المقبل ضمن دور الـ16 ببطولة كأس الأمم الإفريقية.

وأكد صبحي، خلال الاتصال، مكانة كرة القدم المصرىة على مستوى القارة الإفريقية، وتفوق المنتخب المصرى على جميع المنتخبات بإحراز لقب البطولة الإفريقية 7 مرات، مشددا على ثقته في الجيل الحالى للمنتخب بتقديم أفضل ما لديهم من أداء وعروض للفوز بمباريات البطولة وتحقيق لقبها.

كما أكد مساندة ومؤازرة الجماهير المصرية للاعبي المنتخب، لتحقيق لقب البطولة الغائب منذ عام 2010، لتضاف إلى سجل إنجازات الرياضة المصرية فى ضوء الجمهورية الجديدة التي تشهد تنميةً وتطوراً في جميع المجالات تحت قيادة الرئيس عبدالفتاح السيسى.. مطالبا لاعبي المنتخب بالحفاظ على تركيزهم خلال فترة الإعداد لمباراة كوت ديفوار، والثقة فى قدراتهم وإمكانياتهم لتحقيق الفوز.

أضف تعليق