سفيرنا بالكاميرون يكشف اخر استعدادات الفراعنة قبل مواجهة كوت ديفوار

سفيرنا بالكاميرون يكشف اخر استعدادات الفراعنة قبل مواجهة كوت ديفوار مدحت المليجي سفير مصر بالكاميرون

رياضة23-1-2022 | 21:47

كشف مدحت المليجي سفير مصر بالكاميرون، عن آخر استعدادات منتخب مصر قبل مواجهة كوت ديفوار في أمم إفريقيا، التى تقام بالكاميرون، مضيفا أن منتخب مصر يستعد لمواجهة كوت ديفوار المقرر لها يوم الأربعاء المقبل في دور الـ16 من منافسات بطولة الكان.

وأوضح السفير مدحت المليجي، سفير مصر بدولة الكاميرون، ان لاعبي المنتخب الوطني الأول يشعرون بالغضب الجماهيري على منصات مواقع التواصل الاجتماعي، بسبب سوء الأداء في بطولة الأمم الأفريقية، مضيفاً أن لاعبي الفراعنة لديهم إصرار وحماس في تخطي كوت ديفوار والتى ستقام الاربعاء المقبل في بطولة الأمم الأفريقية من أجل إسعاد المصريين.

وأضاف خلال حواره على زووم مع الإعلامية إنجي أنور، مقدمة برنامج "مصر جديدة"، الذي يبث على قناة ETC، مساء اليوم الأحد، أن عدد من المنتخبات من بينهم الجزائر وسيراليون أبدوا انزعاجهم من ملعب المباراة التى ستخوض عليه مصر مباراتها مع كوت ديفوار، مشيرا إلى أن ملعب المباراة أثير عليه تحفظات كثيرة ليس مننا ولكن من المنتخبات التي لعبت به، وأبلغت الجهاز الفني باللعب على الملعب لفترة بسيطة، وبأحذية بسيطة حتى لا يتم إصابة اللاعبين".

وأوضح السفير المصري في الكاميرون، أنه سيتم التدريب بالملعب الملحق بالاستاد الإساسي للمباراة، وسيكون هنا زيارة لملعب المباراة، مضيفا أن هناك تأكيدات وصلت منه الاتحاد الافريقي تفيد بإجراء عدد من الإصلاحات .

أضف تعليق

حكايات لم تنشر من سيناء

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2