الإمارات تدمر منصة صواريخ باليستية أطلقت صاروخين على أبوظبي

الإمارات تدمر منصة صواريخ باليستية أطلقت صاروخين على أبوظبيالإمارات

عرب وعالم24-1-2022 | 10:18

أعلنت وزارة الدفاع الإماراتية عن تدمير منصة إطلاق صواريخ باليستية بالجوف في اليمن فور إطلاقها صاروخين على أبوظبي.


أضافت قيادة العمليات المشتركة بوزارة الدفاع الإماراتية: "تمكنت طائرة F16 من تدمير منصة إطلاق الصواريخ الباليستية بمديرية الحزم ب الجوف فور إطلاقها صاروخين بالستيين على أبوظبي، واللذين تم اعتراضهما من قبل الدفاعات الإماراتية الجوية".

وأرفقت فيديو للحظة استهداف المنصة.

أضف تعليق

في قمة الكبار .. مصر شريك في صياغة المستقبل العالمي

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
اعلان