كريم بنزيما يتعرض للإصابة والسرقة أثناء مباراة إلتشي

كريم بنزيما يتعرض للإصابة والسرقة أثناء مباراة إلتشيكريم بنزيما يتعرض للإصابة والسرقة أثناء مباراة إلتشي

رياضة24-1-2022 | 19:31

كشفت تقارير صحفية إسبانية اليوم الإثنين، أن الدولي الفرنسي كريم بنزيما، لاعب فريق ريال مدريد لكرة القدم، تعرض لإصابة خلال مشاركته أمس الأحد، في مواجهة إلتشي في إطار الدوري الإسباني كما تعرض منزله للسرقة في وقت المباراة أيضا.

وذكرت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، أن بنزيما أصيب في الساق اليسرى، وسيخضع لأشعة الرنين المغناطيسي غدًا الثلاثاء، لاكتشاف التشخيص النهائي ومعرفة مدة غيابه.

والتقى بنزيما صباح اليوم الإثنين، مع الأطباء وأخصائي العلاج الطبيعي، وكشف التشخيص الأول حدوث تقلص في الساق اليسرى، ولكن سيتم انتظار الآشعة غدًا.

وخرج اللاعب الفرنسي مصابًا في الدقيقة 58، ولم يكن محظوظًا بعدما أهدر ركلة جزاء في الشوط الأول، منع من خلالها ريال مدريد من التقدم.

وبدورها، أكدت صحيفة "ماركا" الإسبانية، أن منزل بنزيما تعرض لسطو أمس عندما كان يشارك في مباراة إلتشي، وحتى الآن لم يتم الكشف عن الأشياء التي تمت سرقتها من منزل اللاعب.

ويسكن بنزيما في منطقة فاخرة في سان سيباستيان دي لويس رييس، بالعاصمة الإسبانية مدريد، وهذه ليست المرة الأولى التي يتعرض فيها منزله للسرقة، حيث حدث ذلك في فبراير 2019، عندما لعب كريم بنزيما الكلاسيكو ضد برشلونة، وتمت سرقة مقتنيات باهظة الثمن من منزل النجم الفرنسي.

وحقق ريال مدريد تعادلا مثيرًا أمام ضيفه إلتشي بهدفين لكل منهما في المباراة التي جمعتهما مساء أمس الأحد، علي ملعب سانتياجو برنابيو في إطار الجولة الـ22 من الدوري الاسباني لكرة القدم.

وأحرز هدفا إلتشي كل من لوكاس بويي في الدقيقة 42 وبيريميلا في الدقيقة 76، بينما أحرز ل ريال مدريد كل من لوكا مودريتش من ركلة جزاء في الدقيقة 82، وإيدير ميليتاو في الدقيقة 92، وأهدر كريم بنزيما ركلة جزاء للريال بالدقيقة 33.

وبهذا التعادل رفع ريال مدريد رصيده إلى 50 نقطة في صدارة الترتيب وبفارق 4 نقاط عن إشبيلية صاحب المركز الثاني ، بينما اصبح رصيد إلتشي 23 نقطة في المركز الخامس عشر.

أضف تعليق

خلخلة الشعوب و تفكيك الدول

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2