السباق يحتدم على اللاعب السويسري دينيس زكاريا من مونشنجلادباخ

السباق يحتدم على اللاعب السويسري دينيس زكاريا من مونشنجلادباخالسباق يحتدم على اللاعب السويسري دينيس زكاريا من مونشنجلادباخ

رياضة24-1-2022 | 20:30

احتدم السباق بين كبار الأندية الأوروبية، على ضم الدولي السويسري دينيس زكاريا، مدافع الفريق الأول لكرة القدم في نادي بوروسيا مونشنجلادباخ، خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية.

وذكرت صحيفة "سكاي" العالمية، اليوم الاثنين، أن نادي بايرن ميونخ و بوروسيا دورتموند دخلا في سباق ضم السويسري دينيس زكاريا، الذي سيرحل رسميًا عن بوروسيا مونشنجلادباخ في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، بعد نهاية عقده.

وكان ليفربول أبرز المهتمين بضم دينيس، لكن النادي أعلن أنه لن يوقع معه إلا بعد نهاية الموسم، في صفقة انتقال حر، كما هو الحال بالنسبة ليوفنتوس، على عكس بايرن ميونخ و بوروسيا دورتموند.

ولا ينوي بوروسيا مونشنجلادباخ التخلي عن اللاعب في يناير إلا بمقابل 7 ملايين يورو، وهو ما يجعل دورتموند و بايرن ميونخ يتفاوضان مع الجار الألماني لتخفيض المبلغ.

كما يسعى نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي إلى التعاقد مع دينيس خلال موسم الانتقالات الصيفي الحالي.

لطالما كان اللاعب البالغ من العمر 25 عامًا على رادار عدد من فرق الدوري الإنجليزي الممتاز، كما أثار المزيد من اهتمام الأندية الأخرى بمجرد أن أعلن أنه لن يمدد إقامته مع بوروسيا مونشنجلادباخ.

ونظرًا لأن العقد الحالي لدينيس زكريا سينتهي في الصيف المقبل، فإن موسم الانتقالات الشتوي الحالي يمثل آخر فرصة للنادي الألماني من أجل تحقيق استفادة مالية جراء بيعه.

دفع مونشنجلادباخ حوالي 12 مليون جنيه إسترليني مقابل خدمات زكريا في عام 2017، ومن غير المرجح أن يحصل على هذا المبلغ مقابله هذا الشهر؛ نظرًا لحقيقة أنه سيكون وكيلًا مجانيًا في أقل من ستة أشهر.

أضف تعليق

خلخلة الشعوب و تفكيك الدول

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2