جامعة قناة السويس تهنئ مدير أمن الإسماعيلية بعيد الشرطة

جامعة قناة السويس تهنئ مدير أمن الإسماعيلية بعيد الشرطةجامعة قناة السويس تهنئه مدير أمن الإسماعيلية بعيد الشرطة

محافظات25-1-2022 | 13:40

استقبل اللواء منصور لاشين مساعد وزير الداخلية مدير أمن الإسماعيلية، وفد أسرة طلاب من أجل مصر ب جامعة قناة السويس ، لتقديم التهنئة بمناسبة عيد الشرطة، يرافقهم الدكتور محمد غنيم منسق عام الأنشطة الطلابية.

و قدم طلاب الجامعة أجمل وأرق التهاني لمنتسبي وزارة الداخلية ،ورجالها البواسل بمناسبة عيد الشرطة ال ٧٠، والذين ضحوا في الماضي ولا تزال تضحياتهم من أجل الوطن وأمن وأمان المواطنين مستمرة.

ومن جهته أكد اللواء منصور لاشين ، علي سعادته بزيارة شباب الجامعة ، وأشار إلى أن جهود وتضحيات رجال الشرطة المصرية هي حماية لمستقبل هذا الشباب وتأمين واقع حياتهم ليتمكنوا من البناء والتنمية لأنفسهم ولوطنهم ، وأن الشرطة هي السياج الذي يحمي المجتمع وأن الجامعة وشبابها هم محرك التقدم و التنمية لهذا المجتمع.

وأكد الدكتور ناصر مندور رئيس جامعة قناة السويس على حرص الجامعة على التفاعل مع المجتمع الخارجي فى كافة المناسبات والأعياد القومية؛ مشيرًا إلى أن الجامعة تحرص على مشاركة طلابها بكافة الافتتاحات للمشروعات القومية التى تتم بمحافظة الإسماعيلية ، معربا عن سعادته بالمشاركة الفعالة لطلابنا بمنتدى شباب العالم الأسبوع الماضي، ومشيرا إلى مشاركة طلابنا فى تقديم التهنئة للقيادات التنفيذية بمحافظة الإسماعيلية .

أضف تعليق

حكايات لم تنشر من سيناء (2)

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2