وكيل تعليم البحيرة: انتهاء امتحانات النقل دون شكاوى

وكيل تعليم البحيرة: انتهاء امتحانات النقل دون شكاوىوكيل تعليم البحيرة

محافظات25-1-2022 | 14:07

أنهى اليوم الثلاثاء تلاميذ الصفين الخامس والسادس الابتدائى بمدارس البحيرة امتحانات الفصل الدراسى الأول، فى مواد الدراسات الاجتماعية واللغة الأجنبية "المستوى الرفيع"، والعلوم والكمبيوتر وتكنولوجيا المعلومات كما أنهى طلاب الصف الاول الاعدادى امتحاناتهم اليوم فى مادتى العلوم والكمبيوتر وتكنولوجيا المعلومات كما واصل طلبة وطالبات الصف الثانى الثانوى امتحانات نصف العام الدراسى وأدوا الامتحان اليوم فى مادة اللغة الانجليزية .

صرح بذلك يوسف الديب وكيل وزارة التربية والتعليم بالبحيرة.. مضيفا إن الامتحانات سارت فى هدوء وانتظام، ولم يتم رصد أى شكاوى تتعلق بسير الامتحانات، مؤكدا علي أن الأسئلة جاءت من المنهج الدراسى، وواضحة ومنظمة ومطابقة لنماذج الوزارة، ولم يحدث ما يعكر صفو وأجواء الامتحانات. على أنه قد تم طوال فترة الاختبارات إتخاذ حزمة من الاجراءات والتدابير اللازمة لتهيئة الاجواء والمناخ المناسب لضمان حسن سير العملية الامتحانية وتوفير كافة سبل الراحة اللازمة للطلاب والملاحظين .

وأضاف وكيل وزارة التربية والتعليم بالبحيرة، إنه لم ترد أى شكاوى من الطلاب أو المدارس على نطاق المحافظة، من صعوبة امتحانات النقل، وأشاد بتطبيق الإجراءات الاحترازية داخل المدارس.

وشدّد هشام آمنة محافظ البحيرة على ضرورة الالتزام بتطبيق الإجراءات الاحترازية، وعدم السماح بدخول أى من عناصر العملية التعليمية دون ارتداء الكمامة، ووجود تباعد اجتماعى بين الطلاب خلال الامتحان، وعدم السماح بالتجمعات حول المدارس، وإبلاغ غرفة العمليات المركزية بأى تجاوزات.

أضف تعليق