حقوق المنصورة تعقد أول امتحان بنظام «أون لاين»

حقوق المنصورة تعقد أول امتحان بنظام «أون لاين» امتحان

محافظات25-1-2022 | 18:27

نظمت كلية الحقوق جامعة المنصورة اليوم الثلاثاء الموافق ٢٥ يناير ٢٠٢٢ أول امتحان إلكتروني بنظام (اون لاين) لطلاب الفرقة الثالثة شعبة اللغة الإنجليزية وذلك بقاعات الامتحانات الإلكترونية ب كلية الهندسة .

ويأتي ذلك في إطار استعداد الكلية لاستحداث نظام الامتحان الالكتروني (اون لاين) للتوسع في نشر ثقافة التحول الرقمي وما اتخذته كلية الحقوق جامعة المنصورة من إجراءات في مجال تطوير وتحديث العملية التعليمية عن طريق استخدام الأساليب الحديثة من خلال تطوير المناهج الدراسية وكذلك وضع الامتحانات باستخدام الأساليب الحديثة لتحسين مخرجات العملية التعليمية ولتحقيق العدالة والشفافية في تقييم الطلاب، وذلك من خلال استحداث نُظم وأساليب حديثة خلال وضع الامتحانات .

حيث بدأ الامتحان بتقديم عرض سريع لضوابط وتعليمات المتبعة خلال الامتحان الالكتروني (اون لاين) وتوضيح نظام الامتحان وكيفية الدخول لنظام الامتحانات وكيفية اختيار الإجابة .

وأعقب ذلك بدأ الامتحان في تمام الساعة العاشرة صباحا وفقا للجدول المعلن للطلاب، بحضور شريف خاطر عميد كلية الحقوق، رضا عبدالسلام ابراهيم وكيل الكلية لشئون التعليم والطلاب ومحافظ الشرقية الأسبق.

أضف تعليق

حكايات لم تنشر من سيناء

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2