الإسماعيلى يشيع جثمان رأفت عبد العظيم من مسجد المطافئ اليوم

الإسماعيلى يشيع جثمان رأفت عبد العظيم من مسجد المطافئ اليومرأفت عبد العظيم

رياضة26-1-2022 | 10:11

يشيع النادى الاسماعيلى جثمان الدكتور رأفت عبد العظيم رئيس النادي الأسبق الذي وافته المنية أمس ، وذلك بعد صلاة العصر من مسجد المطافي بالإسماعيلية حتى مثواه الأخير بمدافن الأسرة بمدينة المستقبل.

وكان مجلس إدارة النادي الاسماعيلى قد أعلن الحداد لمدة ٣ أيام حزنا علي وفاة الفقيد الذى تولي رئاسة النادي في الفترة من مايو 1991 حتي أغسطس من نفس العام، وفي المرة الثانية خلال الفترة من سبتمبر 2011 حتي أغسطس 2012.

فى سياق آخر، يختتم فريق الإسماعيلى بقيادة الأرجنتينى خوان براون اليوم الأربعاء استعداداته لمواجهة المقاولون العرب المقرر لها الثانية والنصف ظهر غد الخميس على استاد عثمان أحمد عثمان بالجبل الأخضر، ضمن منافسات الجولة الرابعة للمجموعة الثانية بكأس رابطة الأندية المحترفة، ويخوض الدراويش مرانه الأخير على ملعبه ثم يعلن براون قائمة المباراة التى تتوجه للقاهرة لدخول معسكر مغلق هناك استعداداً للمباراة.

ويتطلع الإسماعيلى لحصد انتصاره الثانى في كأس الرابطة على حساب المقاولون العرب، ويحتل الدراويش صدارة المجموعة برصيد 5 نقاط عقب الفوز على سموحة والتعادل مع الأهلى والبنك الأهلى، قبل مواجهة المقاولون العرب عصر الخميس على ملعب الجبل الأخضر بالقاهرة.

أضف تعليق

حكايات لم تنشر من سيناء

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2