سموحة يدخل معسكرا مغلقا استعدادا لمواجهة الأهلي في كأس الرابطة

رياضة26-1-2022 | 13:14

اختتم الفريق الأول لكرة القدم بنادي سموحة، اليوم الأربعاء، تدريباته على ملاعب النادي تحت قيادة مديره الفني أحمد سامي؛ استعدادًا لمواجهة الأهلي في بطولة كأس الرابطة والتي ستقام غدًا الخميس على استاد الإسكندرية.

وحرص الجهاز الفني على تصحيح الأخطاء التي وقع فيها لاعبوه في مباراة الجونة في البطولة، ويسعى سامي إلى إيجاد حل سريع للعقم التهديفي الذي يعاني منه "الموج الأرزق" وخاصة مع غياب مروان حمدي المتواجد مع منتخب مصر في الكاميرون.

وسيعلن المدير الفني عقب التدريب المسائي قائمة اللاعبين الذين سيشاركون في المباراة مع محاضرة فنية بالفيديو لشرح طريقة لعب المنافس، والخطة التي سيتم تطبيقها خلال المباراة.

وطالب سامي، لاعبي سموحة بضرورة تنفيذ تعليمات الجهاز الفني داخل الملعب وإيجاد تقارب بين الخطوط الثلاثة والاحتفاظ بالكرة أطول وقت ممكن، وتواجد لاعبي الخط الأمامي في المناطق الخالية لخلق فرص لزملائهم في الوصول إلى مرمى الفريق المنافس خلال المباراة.

ويواصل أحمد سامي، مساعيه لضم صفقات جديدة لفريقه وخصوصًا في وسط الملعب خلال موسم القيد الشتوي الحالي بعدما أتم تعاقده مع النيجيري جيروم جناح نادي منتخب السويس وعلي الملواني لاعب وسط سيراميكا كيلوباترا، والنيجيري أبوبكر.

ويحتل سموحة المركز السادس في جدول مسابقة الدوري العام، برصيد 12 نقطة، حصدها الموج الأرزق من التعادل مع الاتحاد السكندري والمصري وإنبي، ثم الفوز على فريق إيسترن كومباني في الجولة الثالثة بثلاثة أهداف نظيفة والفوز على الإسماعيلي بهدفين والفوز على طلائع الجيش بهدف نظيف وخسر مباراة واحدة أمام الأهلي وسجل لاعبوه 12 هدفًا خلال المباريات السبع الماضية في الدوري.

أضف تعليق

حكايات لم تنشر من سيناء

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2