رئيس الوزراء ووزيرة الثقافة يتفقدان جناح الأزهر بمعرض الكتاب

رئيس الوزراء ووزيرة الثقافة يتفقدان جناح الأزهر بمعرض الكتابرئيس الوزراء ووزيرة الثقافة يتفقدان جناح الأزهر بمعرض الكتاب

ثقافة وفنون26-1-2022 | 15:54

استقبل فضيلة الدكتور محمد الضويني، وكيل الأزهر الشريف، والدكتور نظير عياد، أمين عام مجمع البحوث الإسلامية، اليوم الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، والدكتورة إيناس عبدالدايم، وزيرة الثقافة، ب جناح الأزهر بمعرض القاهرة الدولي للكتاب في نسخته (53)، والذي جاء تحت شعار "هوية مصر.. الثقافة وسؤال المستقبل".

وحرصا الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس الوزراء، والدكتورة إيناس عبدالدايم، وزيرة الثقافة، على تفقد جناح الأزهر، مشيدين بما يحتويه الجناح من كتب وإصدارات قيمة وبأركانه التي تمثل جميع قطاعات الأزهر الشريف.

ومن جانبه أوضح الدكتور محمد الضويني، أن مشاركة الأزهر في معرض القاهرة الدولي للكتاب تأتي انطلاقًا من أهمية التواصل مع جميع فئات المجتمع؛ وتعريفهم بالدور الذي يقوم به الأزهر الشريف، فضلًا عن ترسيخ ﻣﻔﺎﻫﻴﻢ ﺍﻟﺴﻼﻡ ﻭالحوار وقبول الآخر. وتأتي مشاركة الأزهر في معرض القاهرة الدولي للكتاب للمرة السادسة على التوالي، ويتواجد جناح الأزهر بقاعة التراث رقم (4)، في الفترة من 27 يناير حتى 7 فبراير لعام 2022م، بمركز مصر للمعارض والمؤتمرات الدولية بالتجمع الخامس.

أضف تعليق