محافظ جنوب سيناء: رجال الشرطة هي العين الساهرة على أمن البلاد

محافظ جنوب سيناء: رجال الشرطة هي العين الساهرة على أمن البلادخالد فودة محافظ جنوب سيناء

محافظات26-1-2022 | 20:11

أكد محافظ جنوب سيناء خالد فودة، أن رجال الشرطة هي العين الساهرة على أمن البلاد لتوفير الأمان للمصريين، ويقدمون البطولات والتضحيات للحفاظ علي أمن الوطن والمواطن.
جاء ذلك خلال قيام المحافظ، اليوم الأربعاء، بوضع إكليل من الزهور على النصب التذكاري لشهداء الشرطة، بمقر معسكر قوات الأمن بمدينة طور سيناء، وذلك بمناسبة الاحتفال بعيد الشرطة الـ70، يرافقه اللواء شريف رؤوف مدير الأمن، وأيمن الشريف السكرتير العام للمحافظة، وعدد من القيادات الأمنية والتنفيذية بالمحافظة.
وقال المحافظ، في بيان، إن ذكرى عيد الشرطة تستلهم روح التضحية من قبل رجال الشرطة والقوات المسلحة خلال ثورة 25 يناير العظيمة لحفظ الأمن والأمان وحماية المواطنين، وحماية حدود الدولة، وبالفعل أثبتوا للعالم قدرة المصريين على سرعة استعادة التوازن الأمني الداخلي.
وأوضح أن مصر بقيادتها الحكيمة لن تنسى شهداءها من رجال الشرطة والقوات المسلحة، الذين ضحوا وما زالوا يضحون بدمائهم، للقضاء على الإرهاب الغاشم الذي استهدف زعزعة واستقرار أمن البلاد.
وأهدى محافظ جنوب سيناء مدير الأمن درع المحافظة تكريماً لجهود رجال الشرطة في تأمين المؤتمرات التي يجري تنظيمها بمدينة شرم الشيخ، وتأمين كافة ربوع المحافظة.

أضف تعليق

أصحاب مفاتيح الجنة

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2