محمد بن راشد: دولة الإمارات ستظل داعمة لكل فكر وجهد

محمد بن راشد: دولة الإمارات ستظل داعمة لكل فكر وجهدالشيخ محمد بن راشد آل مكتوم

عرب وعالم27-1-2022 | 19:42

هبة محمد

أكد نائب رئيس دولة الإمارات الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، أن بلاده ستظل دائمًا داعمة لكل فكر وجهد من شأنه منح الإنسان الفرصة لحياة أفضل، منوهًا إلى أن نجاح الدولة في التصدي لأحد أصعب التحديات الصحية التي واجهها العالم في تاريخه المعاصر وتمكنها من تجاوز تبعاته وعودة كافة قطاعاتها لمواصلة أهدافها التنموية الطموحة بكامل طاقتها.

جاء ذلك خلال زيارة الشيخ مكتوم بن محمد بن راشد آل مكتوم إلى معرضي الصحة العربي "آراب هيلث"، وميدلاب الشرق الأوسط 2022 بمشاركة عالمية ضخمة.

ونقلت وكالة الأنباء الإماراتية "وام" عن آل مكتوم قوله: "نوفر للعالم في الإمارات أفضل الظروف لتحفيز الأفكار نحو غدٍ أفضل للبشرية تتوازن فيه فرص الحصول على الحياة المثالية، فصحة الأمم والشعوب هي أساس قدرتها على العطاء والتقدم والرقي، و الإمارات تضع تعزيز قطاعها الصحي في مقدمة أولوياتها،. وحريصون على أن يكون إسهامنا مؤثرًا في دفع جهود الارتقاء بصحة الإنسان أينما كان".

واطلع آل مكتوم خلال الزيارة على تخصصات الشركات العالمية المشاركة في المعرض وما تقدمه من ابتكارات وحلول تقنية حديثة سواء المستخدمة في مجال التشخيص أو العلاج، وكذلك التجهيزات المهنية التي تشمل مختلف التخصصات الطبية والتي تمثل أحدث ما توصل إليه العالم في هذا المجال، إذ يشكل معرض الصحة العربي أكبر تجمع للمتخصصين في مجال الرعاية والصناعة الصحية في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

أضف تعليق