محافظ القليوبية يتفقد أعمال النظافة والإشغالات بشبرا الخيمة والخانكة

محافظ القليوبية يتفقد أعمال النظافة والإشغالات بشبرا الخيمة والخانكةجانب من الجولة

محافظات28-1-2022 | 18:31

أجرى عبد الحميد الهجان محافظ القليوبية، اليوم الجمعة، جوله تفقدية في حي شرق شبرا الخيمة؛ لمتابعة أعمال النظافة والإشغالات والاطمئنان على الحالة المرورية، ضمن الجولات اليومية التي يقوم بها بهدف تذليل العقبات وتحسين الخدمات المُقدمة للمواطنين.

واستهل المحافظ الجولة بمتابعة أعمال رفع 2000 طن رتش ومخلفات على طريق ترعة الإسماعيلية في مسطرد بحي شرق شبرا الخيمة، بمشاركة معدات مجلس مدينة قليوب وحي شرق شبرا الخيمة.

وشدد الهجان، على رؤساء مجالس المدن والأحياء بضرورة تفعيل المتابعة الميدانية الليلية لضبط أي سيارة تلقي الرتش على الطرق العامة واتخاذ أقصى العقوبات، والتنسيق مع إدارة المرور وقوات الأمن.

واستكمل المحافظ الجوله بتفقد عدد من شوارع حي شرق شبرا الخيمة للاطمئنان على أعمال النظافة ورفع الأتربة والتجميل، في إطار المتابعة الميدانية اليومية للوقوف على أعمال إزالة القمامة المتولدة من مدينة شبرا الخيمة، ونقلها إلى المقلب العمومي في العبور.

وعقب ذلك، توجه الهجان إلى شارع المحمودية في حي شرق شبرا الخيمة بعد تلقيه شكوى من مواطن تفيد بوجود حالة بناء لدور رابع بدون ترخيص لأحد المباني السكنية، وعلى الفور وجه الهجان بمصادرة معدات البناء مع تحرير محضر لصاحب المبنى.


واختتم المحافظ، الجولة بمتابعة أعمال رفع تراكمات القمامة والرتش في منطقه الجبل الأصفر في مدينة الخانكة، واطمان على عدم إلقاء نواتج الهدم والرتش في المنطقة، موجهًا بتحرير محاضر للمواطنين المخالفين الذين يلقون مخلفات القمامة والرتش، مناشدًا المواطنين بالتعاون مع الأجهزة التنفيذية في الالتزام بالقانون، وعدم إلقاء القمامة والرتش مرة أخرى، لتحقيق الانضباط في الشارع، لتوفير السيولة المرورية، وحفاظًا على الوجه الحضاري والجمالي للمدينة.

أضف تعليق

رسائل الرئيس للمصريين

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2