سوسن بدر تروج لـ «أبوالعروسة».. مستنينكم النهاردة

سوسن بدر تروج لـ «أبوالعروسة».. مستنينكم النهاردةمسلسل ابو العروسة

ثقافة وفنون29-1-2022 | 18:08

روجت الفنانة القديرة سوسن بدر، للموسم الثالث من مسلسلها "أبو العروسة"، عبر حسابها الشخصي على الفيس بوك قائلة: "مستنينكم النهاردة على دى إم سى".

ويستعد صناع عمل الجزء الثالث من مسلسل "أبوالعروسة"، لانطلاق الحلقة الأولى من المسلسل اليوم "السبت" على قناة dmc، والذي حقق نجاحا جماهيريا خلال الأعوام الماضية بالجزأين السابقين.

وتتناول أحداث المسلسل في الجزء الثالث فصولا جديدة من حياة عائلة عبدالحميد وعايدة، ويحكي المسلسل تفاصيل البيوت، مرورا بكل الأحداث التي مرت بها، وتحمل الحلقات مفاجآت غير متوقعة.

ويضم مسلسل "أبوالعروسة" في الجزء الثالث، عددا من النجوم أهمهم سوسن بدر، محمود حجازي، سيد رجب، أحمد صيام، ديانا هاشم، خالد كمال، أسماء جلال، نانسي صلاح، نيرمين الفقي، كارولين عزمي، ولاء الشريف، مدحت صالح، والمسلسل تأليف وإخراج هاني كمال.

يذكر أن أحداث الجزأين الأول والثاني من المسلسل، تناولت عددا من المشكلات التي تعاني منها الأسرة المصرية، وبالأخص بين الآباء والأبناء، بسبب اختلاف الثقافات بين الجيلين، والتطور الكبير الذي طرأ على المجتمع، ويركز المسلسل على الطبقة الوسطى والتحولات التي أصابتها، وشخصية الموظف المصري، وكيف تغيرت في الفترة الأخيرة.

أضف تعليق

حكايات لم تنشر من سيناء (2)

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2