ليون يتواصل مع توتنهام بشأن لوسيلسو .. ونيوكاسل يكثف محادثاته مع نكيتياه

ليون يتواصل مع توتنهام بشأن لوسيلسو .. ونيوكاسل يكثف محادثاته مع نكيتياهاللاعب لوسيلسو

رياضة29-1-2022 | 19:34

أفادت تقارير صحفية، بأن نادي ليون الفرنسي توصل إلى إتفاق مع الأرجنتيني جيوفاني لو سيلسو لاعب خط وسط فريق توتنهام الإنجليزي، لضمه إلى صفوف فريقه الكروي كما أجرى فريق نيوكاسل يونايتد الإنجليزي محادثات مع لاعب آرسنال إيدي نكيتياه للحصول على خدماته خلال فترة الإنتقالات الشتوية الحالية.

وذكرت صحيفة ليكيب الفرنسية، أن نادي ليون اتفق مع نظيره نادي توتنهام الإنجليزي من أجل الظفر بخدمات لاعبه الأرجنتيني خلال موسم الانتقالات الشتوي الحالي الذي ينتهي بعد غد الإثنين.

وأوضحت، أن ليون سيظفر بخدمات لو سيلسو على سبيل الإعارة، دون وجود خيار الشراء الدائم، وسيتعين على النادي الفرنسي دفع نصف راتب اللاعب الذي ينتهي عقده الحالي في عام 2025 فيما يتبقى الآن الحصول على موافقة لو سيلسو نفسه قبل اتمام الصفقة بشكل رسمي.

من جانب أخر .. يكثف نادي نيوكاسل يونايتد محادثاته مع نادي آرسنال، للظفر بخدمات لاعبه الإنجليزي قبل انتهاء الميركاتو الشتوي، باعتباره مهاجما شابا قادرا على تقديم الكثير للفريق.

وسينتهي العقد الحالي للاعب الإنجليزي مع آرسنال في الصيف المقبل، دون وجود لأي اتفاق حول التجديد فيما تسير المحادثات بين الناديين بشكل جيد في الفترة الحالية، ولكن لا يوجد أي اتفاق حتى وقتنا هذا.

ووفقًا للصحيفة نفسها، فإن آرسنال قد يحتاج إلى إيجاد بديل مناسب لـ نكيتياه قبل الموافقة على رحيله إلى نيوكاسل.

أضف تعليق

حكايات لم تنشر من سيناء (2)

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2