يوفنتوس يعرض 7 ملايين يورو لضم دينيس زكريا من مونشنجلادباخ

يوفنتوس يعرض 7 ملايين يورو لضم دينيس زكريا من مونشنجلادباخ دينيس زكريا

رياضة29-1-2022 | 19:55

عرض نادي يوفنتوس الإيطالي على نادي بوروسيا مونشنجلادباخ، 7 ملايين يورو لضم الدولي السويسري دينيس زكاريا، مدافع فريقه الأول لكرة القدم، خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية.

وذكرت صحيفة "سكاي"، في نسختها الإيطالية، اليوم السبت، أن يوفنتوس يسعى لتعزيز وسط ملعبه من خلال التعاقد مع دينيس زكريا؛ ولهذا قدم العرض رسميًا، وينتظر رد النادي الألماني.

ونظرًا لأن العقد الحالي لدينيس زكريا سينتهي في الصيف المقبل، فإن موسم الانتقالات الشتوي الحالي يمثل آخر فرصة للنادي الألماني من أجل تحقيق استفادة مالية من بيعه.

ويعد اللاعب السويسري، صاحب الـ25 عامًا، هدفًا للعديد من الأندية الأوروبية الكبرى، أبرزها برشلونة و بايرن ميونخ وليفربول، لكن يبدو أن يوفنتوس مستعد لضمه مقابل دفع مبلغ مالي، بدلًا من الصراع في الصيف على التعاقد معه مجانًا.

وكان ليفربول أبرز المهتمين بضم دينيس، لكن النادي أعلن موقفه بأنه لن يوقع معه إلا بعد نهاية الموسم، في صفقة انتقال حر، على عكس بايرن ميونخ وبوروسيا دورتموند.

دفع مونشنجلادباخ حوالي 12 مليون جنيه إسترليني مقابل خدمات زكريا في عام 2017، ومن غير المرجح أن يحصل على هذا المبلغ مقابله هذا الشهر نظرًا لحقيقة أنه سيكون وكيلًا مجانيًا في أقل من ستة أشهر.

وتعاقد يوفنتوس خلال الفترة الماضية مع الصربي دوشان فلاهوفيتش مهاجم فريق فيورنتينا الإيطالي، لتعزيز الخط الهجومي للبيانكونيري.

أضف تعليق

رسائل الرئيس للمصريين

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2