وكيل تعليم مطروح يؤكد ضرورة الالتزام بضوابط سير امتحانات الشهادة الإعدادية

وكيل تعليم مطروح يؤكد ضرورة الالتزام بضوابط سير امتحانات الشهادة الإعداديةامتحانات الشهادة الإعدادية

محافظات30-1-2022 | 15:07

أكد وكيل وزارة التربية والتعليم بمحافظة مطروح عمرو شحاته ضرورة الالتزام بالضوابط والتعليمات المنظمة امتحانات الشهادة الإعدادية.

جاء ذلك خلال تفقد وكيل وزارة التربية والتعليم بمحافظة مطروح، اليوم الأحد، لجان امتحانات الفصل الدراسي الأول من العام الدراسي 2021 /2022 للشهادة الإعدادية بمدرسة زاهر جلال الإعدادية بنات التابعة لإدارة مطروح التعليمية.
جاء ذلك تنفيذاً لتوجيهات محافظ مطروح خالد شعيب؛ بمتابعة حسن سير وانتظام العملية الامتحانية للشهادة الإعدادية في يومها الثاني بلجنة مدرسة زاهر جلال الإعدادية بنات التابعة لإدارة مطروح التعليمية.
وأوضح وكيل الوزارة أن الطلاب أدوا الامتحان في مادة الهندسة التحليلية وحساب المثلثات في الفترة الأولى، والتربية الفنية في الفترة الثانية.
وأطمأن وكيل الوزارة - خلال جولته التفقدية - من الطلاب على وضوح الورقة الامتحانية وجودة طباعتها واتسامها بالوضوح والبعد عن الغموض ومطابقة الأسئلة للمواصفات، وأن الامتحان جاء شاملاً لكافة أجزاء المنهج الدراسي وملائما لزمن الإجابة وفقا للتعليمات الوزارية.
وأشار شحاته خلال رئاسته لغرفة العمليات الرئيسية، أن جميع أعضاء الغرفة يتابعون منذ الصباح الباكر عملية تسليم مظاريف الأسئلة لكافة اللجان على مستوى المحافظة، والتواصل المباشر مع رؤساء اللجان؛ لمتابعة انتظام العمليه الامتحانيه ورصد أى معوقات والعمل على إزالتها.

أضف تعليق

وكلاء الخراب

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2