بروتوكول تعاون بين جامعة بنى سويف ومصر الخير لسداد مصروفات الطلاب المغتربين

بروتوكول تعاون بين جامعة بنى سويف ومصر الخير لسداد مصروفات الطلاب المغتربينبروتوكول تعاون

محافظات30-1-2022 | 18:30

وقع رئيس جامعة بني سويف الدكتور منصور حسن، ومدحت أحمد جمال مدير أول برنامج ابن السبيل التابع لمؤسسة مصر الخير، بروتوكول تعاون مشترك بين الجامعة والمؤسسة لسداد المصروفات الدراسية للطلاب المغتربين غير القادرين والذين تنطبق عليهم معايير البرنامج.

وأكد منصور حسن في تصريح اليوم الأحد، أن الجامعة تعمل دائما على توقيع بروتوكولات تعاون مع مؤسسات المجتمع المدني، وأن بروتوكول التعاون مع مؤسسة مصر الخير يهدف إلى مساعدة الطلاب على استكمال دراستهم وتحصيلهم العلمى في مختلف كليات الجامعة.

وأشار إلى أن الجامعة تعمل دائماً على دعم أبنائها الطلاب الأيتام غير القادرين بسداد المصروفات تماشياً مع رؤية القيادة السياسية فى مراعاة الجانب الإنساني والوقوف مع الطلاب أيتام الأب غير القادرين على دفع المصروفات الدراسية خلال فترة دراستهم في كليات الجامعة المختلفة ودعم الطلاب من ذوى الاحتياجات الخاصة والطلاب الأوائل فى كل كليات الجامعة.

من جانبها، أكدت مدير مكتب مؤسسة مصر الخير في بني سويف، حنان الدرباشي، أن برنامج ابن السبيل يمثل أحد أهم البرامج التي تقوم مؤسسة مصر الخير بتنفيذها حيث يخدم البرنامج فئة عريضة من الطلبة المغتربين من خلال التعاقد مع الجامعات المصرية بغرض توفير الدعم لتحمل المصروفات الدراسية للطلاب غير القادرين.

أضف تعليق

وكلاء الخراب

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2