الغضبان يشيد بالنقلات النوعية التي تشهدها جامعة بورسعيد

الغضبان يشيد بالنقلات النوعية التي تشهدها جامعة بورسعيدمحافظ بورسعيد عادل الغضبان

محافظات31-1-2022 | 15:24

أشاد محافظ بورسعيد عادل الغضبان بالنقلات النوعية التي تشهدها جامعة بورسعيد في مختلف قطاعاتها وكلياتها تحت قيادة رئيس الجامعة الدكتور أيمن إبراهيم، وتعاونها المثمر مع المحافظة في العديد من المشروعات التنموية.

جاء ذلك خلال مشاركة المحافظ اليوم الإثنين، في فعاليات اجتماع مجلس جامعة بورسعيد، في إطار حرص المحافظ على المشاركة في الاجتماع بصفة مستمرة لمتابعة مستجدات العمل داخل جامعة بورسعيد.

وأكد الغضبان، على أهمية المشاركة الفعالة ل جامعة بورسعيد وتعاونها المثمر في العديد من المجالات، لافتا إلى أنه سيتم توقيع عدد من البروتوكولات بين المحافظة ومديرية التعليم و جامعة بورسعيد ؛ لتوفير المزيد من الدورات التدريبية والتأهيلية للمعلمين في كافة المراحل التعليمية على أحدث نظم التعليم والتدريب، بما يتماشى مع أهداف التطور في العملية التعليمية بمحافظة بورسعيد.

من جانبه، قدم مجلس الجامعة برئاسة الدكتور أيمن ابراهيم رئيس الجامعة، التهاني ل محافظ بورسعيد بمناسبة حصول الديوان العام على شهادة الأيزو 9001 ، كأول محافظة على مستوى الجمهورية تحصل على شهادة الجودة، مشيدين بالمرحلة الحالية التي تشهد إنجازات جرت فى وقت قياسي، ساهمت في جعل بورسعيد مدينة نموذجية من الطراز الأول، وحققت طفرة في مستوى الخدمات المقدمة للمواطن على كافة المستويات.

أضف تعليق

حكايات لم تنشر من سيناء (2)

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2