«حياة كريمة» تستعرض نسب تنفيذ مشروعاتها في ٣ مراكز بقنا

«حياة كريمة» تستعرض نسب تنفيذ مشروعاتها في ٣ مراكز بقنا حياة كريمة تستعرض نسب تنفيذ مشروعاتها في ٣ مراكز بقنا

محافظات31-1-2022 | 16:03

استعرضت مؤسسة حياة كريمة، عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، صوراً ومعلوماتٍ عن أبرز المشروعات التي يتم تنفيذها في مراكز " قوص و أبوتشت ودشنا"، بمحافظة قنا، ضمن المبادرة الرئاسية "حياة كريمة".

وأوضحت مؤسسة " حياة كريمة " إنه يتم تنفيذ عدد من المشروعات، منها أعمال محطة الصرف الصحي بقرية الحراجية، نسبة التنفيذ ٧٠٪، وأعمال الصرف الصحي بقرية قصير بخانس، وأعمال إنشاء الدور الثاني لمركز شباب الصبريات، وإنشاء وحدة التأمين الصحي الشامل بقرية الصبريات.

وأضافت "حياة كريمة" أنه جارٍ أعمال التشطيب للمجمع الزراعي بقرية الصبريات، وإنشاء محطة الصرف الصحي الرئيسية بقرية الصبريات، وأعمال التبطين النهائية لترعة سيالة العقبية بفاو قبلي، ووصول نسبة التنفيذ إلى ١٣٠٠ متر من واقع ١٥٠٠ متر طول الترعة بفاو قبلي.

وتابعت، أنه تم الانتهاء من حوالي ٨٠٪ من إنشاء وحدة إسعاف قرية الخوالد على الخط السريع مصر أسوان، والانتهاء من حوالي ٧٠٪ من أعمال إنشاء مركز شباب قرية الخوالد والملعب القانوني، وإنشاء مجمع خدمات حجازة الزراعي بمنطقه عمارات حجازه السكنية، ومدرسة النصر الابتدائية ومدرسة النصر الاعدادية بقرية جزيرة مطيرة، وإنشاء المركز الطبي بقرية جراجوس.

أضف تعليق

المنصات الرقمية و حرب تدمير الهوية

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2