محافظ الدقهلية ورئيس البنك الزراعي يوقعان بروتوكولا لإحلال السيارات القديمة

محافظ الدقهلية ورئيس البنك الزراعي يوقعان بروتوكولا لإحلال السيارات القديمةمحافظ الدقهلية ورئيس البنك الزراعي يوقعان بروتوكول تعاون

محافظات1-2-2022 | 17:35

أشاد محافظ الدقهلية الدكتور أيمن مختار بدور البنك الزراعي من خلال توقيع عدد من البروتوكولات التي تهدف لتقديم خدمات مختلفة ودعم المزارعين والشباب وأصحاب المهن المختلفة وتوفير فرص عمل وزيادة معدل الإنتاج ليساهم في نمو الاقتصاد المصري.

جاء ذلك خلال توقيعه بروتوكول تعاون اليوم الثلاثاء، مع علاء فاروق رئيس مجلس إدارة البنك الزراعي المصري لإحلال وتجديد سيارات ووسائل نقل الركاب القديمة على مستوى المحافظة واستبدالها بسيارات ميكروباص، بالإضافة لاستبدال مركبة التوكتوك بسيارة فان 7 ركاب.
وقال إن البروتوكول يتضمن قيام البنك الزراعي المصري بتمويل شراء سيارات ميكروباص جديدة لكل من يمتلك سيارة أجرة قديمة بتسهيلات كبيرة، حيث أن الهدف من هذه المبادرة هي توفير حياة كريمة للمواطنين وأصحاب السيارات عن طريق توفير وسائل مواصلات آدمية للمواطنين ورفع المعاناة عنهم.

من جهته، قال رئيس البنك الزراعي المصري إن التمويل سيصل إلى 385 ألف جنيه كحد أقصى بمقدم 15% والباقي على أقساط شهرية لمدة 5 سنوات بفائدة متناقصة؛ لتقديم كافة أوجه الدعم لأصحاب السيارات القديمة وتشجيعهم على استبدال السيارات القديمة.

وأكد أن محافظة الدقهلية تعد من أكبر المحافظات في النمو الاقتصادي والزراعي والبناء والتنمية في كافة المشروعات التنموية، موضحًا أن البنك الزراعي المصري يقدم كافة أوجه الدعم للمحافظة من أجل إقامة مشروعات خدمية للمواطنين.

أضف تعليق

حكايات لم تنشر من سيناء (2)

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2