وضع استراتيجية ادارة مياه الأمطار بالإسكندرية

وضع استراتيجية ادارة مياه الأمطار بالإسكندريةوضع استراتيجية ادارة مياه الأمطار بالإسكندرية

محافظات1-2-2022 | 18:02

اجتمع اليوم اللواء محمود محمد نافع رئيس مجلس إدارة شركة صرف صحي الإسكندرية مع دكتور طارق سرور كلية الهندسة - جامعة الإسكندرية والمهندس إبراهيم منصور رئيس الجهاز التنفيذي لمشروعات الصرف الصحي بمحافظة الإسكندرية وقطاعات المشروعات والتخطيط والإدارة العامة للمكتب الفني والمركز الإعلامي لمناقشة إستراتيجية فصل مياه الأمطار طبقاً لتوجيهات رئيس الوزراء.

ولمناقشة أولويات الإستراتيجية وتحديد المشروعات العاجلة التي يجب البدء بها فور إنتهاء موسم الشتاء ووضع مخططات زمنية للإنتهاء من أعمال الرفع المساحي للمناطق ذات المرحلة الأولي.

وصرح اللواء محمود نافع أن حالياً يتم التعامل مع الموقف الراهن بحلول فنية عاجلة وسريعة وحلول أخري لرفع تجمعات مياه الأمطار بالمعدات وفرق الطوارئ بالشركة، وأن توجيهات رئيس الوزراء بوضع خطط زمنية لتنفيذ استراتيجية للتعامل مع مياه الأمطار المتزايدة كل عام هي حل دائم للمشكلة وهو ما يتم العمل عليها حالياً بالتزامن مع التعامل مع الوضع الحالي.

وأكد علي أنه يتم الاجتماع بشكل إسبوعي باللجنة دائمة من المسئولين المعنيين، وبرئاسة المحافظ للوصول إلي رؤية موحدة للإستراتيجية مع وضع أولويات للمناطق الساخنة والمزمنة بالمحافظة والوصول إلي مرحلة الدراسة التصميمية، وإعداد مستندات الطرح بأسرع ما يمكن.

أضف تعليق

حكايات لم تنشر من سيناء (2)

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2