مجموعة نصائح عن تبييض الأسنان

مجموعة نصائح عن تبييض الأسنانأسنان بيضاء

منوعات2-2-2022 | 12:42

أن الابتسامة الجميلة من أمنيات الجميع، ولكن الأمر يتطلب جهداً للحصول على هذه الابتسامة والحفاظ عليها فإن الأسنان البيضاء النظيفة هي جزء أساسي من ابتسامتك، ومع القليل من الجهد، يمكنك الحصول عليه

تبييض الاسنان ليس ضاراً:إذا كنت حريصاً على ما تستخدمه وتأخذ بنصائح وتوجيهات المختصين، ستتمكن من تبييض الاسنان بأمان.

الطريقة هي السر:ستجد العديد من الطرق المختلفة ل تبييض الأسنان في السوق اليوم، ولكن عليك التأكد من أن الجهاز الذي ستستخدمه يناسب أسنانك، ولذلك لا تستخدم أي شيء دون استشارة أخصائي أسنان.

حساسية الاسنان طبيعية:إن تبييض الأسنان مؤقتاً يجفف الأسنان ولذلك من الطبيعي تماماً أن تشعر بحساسية الاسنان لمدة يوم أو إثنين.

التخلص من اصفرار الاسنان يستغرق وقت:إذا كنت تدخن أو تمضغ التبغ لفترة طويلة، ستلاحظ أن أسنانك تحولت إلى لون أصفر وكلما كان تغيير اللون شديد أكثر، كلما طال انتظارك ل تبييض الأسنان المصابة، لذا يجب التحلي بالصبر.

لا يمكنك تبييض الفينير:بما أن هذا الجزء مصنوع من مواد مختلفة عن الأسنان الطبيعية، فإن منتجات التبييض لن تعمل.

وقت النوم هو أفضل وقت:إذا كنت تستخدم منتج تبييض منزلي، فقم بتطبيقه قبل النوم لتقلل فرص تعرضك لأية آثار قد تسبب مزيداً من البقع على أسنانك أثناء الفترة التي تعمل فيها حبيبات التبييض.

إن الكمال أسطورة:الأسنان البيضاء المشرقة تكاد تكون غير طبيعية ويساعد التبييض في إزالة البقع ولكن لا ينبغي تبييض الأسنان إلى لون غير طبيعي.

أضف تعليق

إعلان آراك 2