بدء تنفيذ المرحلة الأولى لمشروع الغاز الطبيعي في سفاجا

بدء تنفيذ المرحلة الأولى لمشروع الغاز الطبيعي في سفاجاصورة ارشيفية

محافظات2-2-2022 | 12:42

أعلن ياسر شعبان، رئيس مدينة سفاجا، اليوم الأربعاء، البدء في توصيل شبكة الغاز الطبيعى لمناطق المرحلة الأولى، تنفيذاً لتوجيهات محافظ البحر الأحمر، عمرو حنفي، وتحقيقاً لوعده لأهالي سفاجا بسرعة توصيل شبكة الغاز خلال إحتفالات العيد القومى للمحافظة.

وقال رئيس المدينة - في بيان صحفي - إن الشركة المنفذة بدأت العمل في مناطق "الأهالي والشيماء والإسكان الغربي والكيلو واحد والكيلو ثلاثة وحي الزهراء حتى نهاية شارع الاستاد ومنطقة مجلس المدينة وفيلات الألومونيوم" ضمن المرحلة الأولى من خطة مد الشبكة في جميع مناطق وأحياء سفاجا.

وطالب شعبان المواطنين في هذه المناطق بسرعة التعاقد مع شركة الغاز حتى يستفيدوا من الدعم المرصود لهذه المرحلة ، لافتاً إلي أنه سيتم رصف هذه الشوارع بعد نهاية تركيب شبكة الغاز وأي مواطن سيقوم بتركيب الغاز بعد انتهاء هذه الأعمال سيكون كل شىء على نفقته الخاصة بما فيها إعادة رصف الشارع .

وأكد، التعاقد مع الشركة على توصيل شبكات خطوط الغاز لجميع مناطق سفاجا، ورفع نواتج الحفر فور الانتهاء من أعمال الحفر وتوصيل الخطوط، تنفيذا لتوجيهات الدولة بتوصيل شبكات الغاز وتغطية جميع مدن المحافظة بالغاز الطبيعى وتقديم افضل الخدمات للمواطنين وتوصيل جميع المرافق لهم.

وبدورها، ناشدت الوحدة المحلية لمدينة سفاجا، المواطنين في مناطق المرحلة الأولى بسرعة التعاقد على توصيل الغاز لوحداتهم السكنية في أسرع وقت ممكن ضماناً لتعظيم وسرعة استفادة المواطنين من هذه الخدمة الحضارية والإجراء الميسر لتقسيط تكلفة التوصيل على فاتورة الاستهلاك.

أضف تعليق

حكايات لم تنشر من سيناء (2)

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2