بعد موافقة عبدالحفيظ.. مدافع الأهلى ينضم لبعثة الأهلى بالامارات

بعد موافقة عبدالحفيظ.. مدافع الأهلى ينضم لبعثة الأهلى بالاماراتبدر بانون

رياضة2-2-2022 | 13:06

وافق الكابتن سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة بالنادي الأهلي، على تلبية رغبة بدر بانون، مدافع الفريق بالتواجد في معسكر الفريق بالإمارات، وذلك استعدادا لبطولة كأس العالم للأندية التي المقرر انطلاقها في أبوظبي بداية من غداً الخميس، وتستمر حتى 12 فبراير الجاري.


بانون يستأذن مدافع الأهلى

وحرص بدر بانون مدافع الفريق على استئذان مدير الكرة للالتحاق بمعسكر الفريق في الإمارات لمؤازرة زملائه بداية من المباراة الأولى أمام اف سي مونتيري.


مدافع الأهلى يصل اليوم

ويصل بدر بانون اليوم الأربعاء إلى فندق إقامة الفريق في أبوظبي تمهيدا للانتظام في فعاليات معسكر الأهليويخوض الأهلي ثاني تدريباته مساء اليوم في أبوظبي على ملعب الكريكيت في مدينة زايد الرياضية، وذلك ضمن استعداد الفريق لمواجهة فريق اف سي مونتيري المكسيكي في المباراة المقرر إقامتها يوم السبت المقبل ضمن الدور التمهيدي لبطولة كأس العالم للأندية.


إيجابية مسحة موسيمانى

يغيب بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي عن مران الفريق اليوم الاربعاء، وذلك بعدما جاءت نتيجة المسحة الطبية التي أجراها أمس إيجابية.


الجهاز الطبى يعلن إيجابية المسحة

وأعلن الدكتور أحمد أبوعبلة طبيب الفريق أن موسيماني قد أجرى مسحة طبية جديدة صباح اليوم الأربعاء، وذلك للتأكد من نتيجة المسحة الأولى.


خضوع موسيمانى للعزل المنزلى

وكشف أبوعبلة أن موسيماني يخضع حاليًا للعزل في غرفته وحالته مستقرة للغاية دون وجود أي أعراض، ويخوض الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي تدريباته مساء اليوم الأربعاء على ملعب الكريكيت بمدينة زايد الرياضية في أبوظبي.


الاستعداد لمواجهة مونترى المكسيكى

يأتى ذلك في إطار الاستعدادا لمواجهة فريق «اف سي مونتيري» المكسيكي في المباراة التي من المقرر إقامتها يوم السبت المقبل 5 فبراير الجاري ضمن الدور التمهيدي لبطولة كأس العالم للأندية التي تستضيفها الإمارات.

أضف تعليق

وكلاء الخراب

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2