فيفا يهدي الأهلي شهادة تقدير وميدالية شرفية

فيفا يهدي الأهلي شهادة تقدير وميدالية شرفيةفيفا يهدي الأهلي شهادة تقدير وميدالية شرفية

رياضة2-2-2022 | 15:36

أهدى وفد اللجنة المنظمة ل كأس العالم للأندية من الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) بعثة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي برئاسة خالد مرتجي، أمين صندوق النادي، شهادة توثيق وميدالية شرفية، بمناسبة مشاركة الفريق للمرة السابعة في تاريخه بكأس العالم للأندية.

وطلب وفد (فيفا) الحصول على قميص النادي الأهلي موقعًا من لاعبي الفريق، وذلك لوضعه بمتحف الاتحاد الدولي لكرة القدم؛ احتفاء بالنادي الأهلي، وتاريخ مشاركاته في كأس العالم للأندية، وسمح سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالنادي، للاعبين بالتوقيع على القميص الخاص بالنادي ومنحه لوفد (فيفا) الذي تواجد بمقر إقامة بعثة الفريق في أبو ظبي.

وعلى جانب آخر عقد خالد مرتجي، أمين صندوق النادي، ورئيس بعثة الفريق الأول لكرة القدم في الإمارات، اجتماعا مع الطاقم الإداري للبعثة اليوم الأربعاء، بفندق الإقامة في أبوظبي.

وحضر الاجتماع حسام غالي، عضو مجلس الإدارة، وسمير عدلي، المدير الإداري، وجمال جبر، مدير الإعلام، وأمير توفيق، مدير التعاقدات والتسويق، وعلاء صلاح، المنسق الأمني، وحنان الزيني، مدير اللوائح، وماريان ديمتري، وأحمد الطوخي نائبي مدير إدارة التسويق.

وحرص مرتجي على مراجعة كافة الأمور التنظيمية والإدارية وتنسيق تحركات الفريق، خصوصا فيما يتعلق ب الاتحاد الدولي لكرة القدم فيفا، والاطمئنان على الإجراءات الطبية والاحترازية للبعثة، والتأكيد على العمل لتهيئة الأجواء المثالية للفريق قبل انطلاق مشواره ب كأس العالم للأندية لتقديم أفضل النتائج.
يذكر أن طبيب الفريق قد أعلن سلبية المسحة الطبية الثانية والثالثة، التي أجراها رئيس البعثة في الإمارات وشفائه نهائيا من كورونا.

أضف تعليق

حكايات لم تنشر من سيناء (2)

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2