رئيس جامعة بني سويف يتفقد مجمع كليات التعليم الصناعي

رئيس جامعة بني سويف يتفقد مجمع كليات التعليم الصناعيرئيس جامعة بني سويف يتفقد مجمع كليات التعليم الصناعي

محافظات2-2-2022 | 17:05

أجري الدكتور منصور حسن رئيس جامعة بني سويف، اليوم الأربعاء، جولة تفقدية في مجمع التعليم الصناعي بشرق النيل؛ للاطمئنان على سير العمل.

وبحسب بيان صحفي صدر عن الجامعة، فقد تفقد منصور حسن، العمل في تركيب برجولات خاصة بالجلوس للطلاب، والتي وجه بتنفيذها لحمايتهم من الأمطار وأشعة الشمس، مشددًا على ضرورة الانتهاء منها قبل بدء الفصل الدراسي الثاني.

كما تفقد منصور حسن عددًا من أماكن المجمع لمتابعة الأعمال الجاري تنفيذها والاطمئنان على سير العمل والاستماع إلى العاملين بالوحدة، بالإضافة إلى المبني الجديد لكلية السياسة والاقتصاد، موجهًا بسرعة الانتهاء من تنفيذه في أسرع وقت، والالتزام بتلافي الملاحظات التي تم رصدها خلال الجولة وتنفيذها على الفور.

وأكد أن جولاته التفقدية والمستمرة تأتي في إطار الحرص الدائم على المتابعة الدورية لكل ما يتم تنفيذه داخل الجامعة، وللاطمئنان على حسن سير المنظومة الإدارية والتعليمية.

وعلى هامش الزيارة، التقى رئيس الجامعة ببعض الطلاب بعد انتهاء امتحاناتهم للفصل الدراسي الأول، وقدم لهم التهنئة، متمنيًا التفوق والنجاح.
وأكد أن الجامعة وضعت كافة امكانياتها لخروج الامتحانات بسهولة ويسر بعد اتخاذ كافة الإجراءات الاحترازية حرصًا على سلامتهم وأعضاء هيئة التدريس والعاملين من الإصابة بفيروس كورونا.

وحرص الطلاب على توجيه الشكر للدكتور منصور حسن رئيس الجامعة على متابعته المستمرة لهم خلال فترة الامتحانات والاطمئنان عليهم من خلال جولاته المستمرة على الكليات وحرصه الدائم على الاستجابة لمطالبهم وتنفيذها على الفور وزيارته المستمرة لهم فى المدن الجامعية ليلاً للاطمئنان عليهم.

أضف تعليق

وكلاء الخراب

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2