الاتحاد العراقي لكرة القدم يقرر إقالة المدير الفني للمنتخب الأول

الاتحاد العراقي لكرة القدم يقرر إقالة المدير الفني للمنتخب الأولالاتحاد العراقي لكرة القدم يقرر إقالة المدير الفني للمنتخب الأول

رياضة2-2-2022 | 17:54

قرر الاتحاد العراقي لكرة القدم، اليوم الأربعاء، إعفاء المدرب زيليكو بيتروفيتش من مهمة قيادة المنتخب الأول، إثر النتائج السلبية في التصفيات المؤهلة لمونديال قطر 2022، مؤكدًا أنه سيتم تسمية مدرب محلي لقيادة أسود الرافدين على أن يعلن عنه الأسبوع المقبل.

وقال الاتحاد العراقي - في بيان اليوم - : "اجتمع المكتب التنفيذي للاتحاد برئاسة عدنان درجال والنائب الأول لرئيس الاتحاد، علي جبار، والنائب الثاني يونس محمود، وأعضاء المكتب التنفيذي، وتمخض الاجتماع عن قراراتٍ عدة".

وأشار الاتحاد إلى أن القرارات تضمنت إعفاء مدرب المنتخب الوطني (بيتروفيتش) بعد مُناقشة مُستفيضة لنتائج المنتخب السلبية في التصفيات الآسيوية المؤهلة إلى نهائياتِ كأس العالم 2022، مضيفًا "إسناد مهمة تدريب المنتخب الوطني إلى مدرب محلي ستتم تسميتهُ الأسبوع المقبل".

وأعلن الاتحاد في قراراته أيضًا "تشكيل لجنة من ذوي الخبرة والاختصاص، تضمُ مجموعة من الأكاديميين والمدربين واللاعبين السابقين لوضع الخطط الاستراتيجيّة الهادفة والرامية إلى الارتقاء بواقع المنتخبات الوطنية".

يذكر أن نتائج المنتخب العراقي تراجعت مؤخرًا في تصفيات مونديال قطر، ولم يحقق أي انتصار في المجموعة الأولى بعد خوض 8 مباريات، حيث يحتل المركز الخامس برصيد خمس نقاط.

أضف تعليق

حكايات لم تنشر من سيناء (2)

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2