بعد اعتذاره للفنانين.. رامز جلال يتصدر الترند بسبب تصريحاته الأخيرة

بعد اعتذاره للفنانين.. رامز جلال يتصدر الترند بسبب تصريحاته الأخيرةرامز جلال

ثقافة وفنون3-2-2022 | 09:42

تصدر اسم الفنان رامز جلال أعلى المؤشرات علي محرك البحث جوجل، وذلك بعدما اعتذر للفنانين الذي قام باستضافتهم، و وقعوا ضحايا في برنامجه الذي يقوم به كل عام في الموسم الرمضاني.

وذلك ضمن فعاليات حفل توزيع جوائز "joy awards" المقام في الرياض بالمملكة العربية السعودية.

حيث قال: “أي حد في المقلب وزعلان مني بعتذر له وليا طلب قدامكم، نفسي اعمل مقلب في فنان العرب، محمد عبده هقولك كل حاجة في المقلب، على راسي، متشكر جدا جدا".

كما أعلن عن تواجده ببرنامج مقالب جديد، خلال تواجده في لقاء على السجادة الحمراء في حفل توزيع جوائز Joy awards، وقال:"ماينفعش مكونش موجود في رمضان".

كما عبر عن فخره بإستلام هذه الجائزة وكل من وقف بجانبه لإنجاح برامجه، وخاصة المستشار تركي آل شيخ، ووجه رامز جلال طلبا لفنان العرب محمد عبده أن يقع ضحية في برنامجه وسيخبره بالمقلب قبلها.

والجدير بالذكر أن انطلق حفل تكريم صناع الترفيه في العالم العربي في مجال الفن والرياضة، تحت عنوان Joy Awards، 27 يناير، بالعاصمة السعودية الرياض، وحضره الفنانة سميرة محسن ضيفة، وتم تكريمها فيها عن مجمل أعمالها الفنية، والتى تجاوزت الـ 155 عملاً فنياً، هذا بالإضافة إلى الدور العلمى الذى لعبته الدكتورة سميرة محسن كأستاذ بمعهد الفنون المسرحية، حيث كانت سبباً فى تقديم وتدريب عشرات الفنانين المتواجدين على الساحة الفنية حالياً، مثل إلهام شاهين وماجد الكدوانى وأحمد حلمى وخالد النبوى وغيرهم.

أضف تعليق

خلخلة الشعوب و تفكيك الدول

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2