إطلاق مسابقة نوال مصطفى لرائدات الأعمال 2022

إطلاق مسابقة نوال مصطفى لرائدات الأعمال 2022إطلاق مسابقة نوال مصطفى لرائدات الأعمال ٢٠٢٢

منوعات3-2-2022 | 13:49

بعد أيام قليلة من اطلاق مسابقة نوال مصطفى لريادة الأعمال تم استقبال عشرات الاستمارات للترشح للفوز بأحد المراكز الثلاثة الأولى من سيدات مصر.

وقد أطلقت الكاتبة نوال مصطفى، رئيسة جمعية أطفال السجينات، الدورة الثالثة من مسابقة «نوال مصطفى لرائدات الأعمال 2022» تحت رعاية وزارة التضامن الاجتماعي، التي تحمل شعار الحرف اليدوية والتراثية.

وجدير بالذكر أن المسابقة حصلت على إقبال كبير من قبل المشاركات عقب أيام قليلة من تدشينها، وتنوعت المتقدمات من حيث المكان الجغرافي ونوع الحرفة اللاتي يتقنهن.

وفيما يتعلق بالفئات المستهدفة للمسابقة، قالت الكاتبة نوال مصطفى، أنها تستهدف جميع السيدات و الفتيات ممن تجاوزن 18 عاما، ولديهن مواهب حقيقة في مجال الحرف والمشغولات اليدوية بمختلف أنواعها، مشيرة إلى أن الجوائز تنقسم إلى فئتين، الأولى حصول 3 فائزات على دعم كامل للمشروعات، والثانية حصول 7 فائزات على منح ودورات تدريبية في ريادة الأعمال والمشروعات الصغيرة، وعلى أن يكون آخر موعد لتلقى الطلبات المشاركة 22 فبراير الجاري. أما عن أهداف المسابقة، أكدت الحاصلة على جائزة صنّاع الأمل أنها تهدف إلى دعم ورعاية الحرف التراثي التي تعد جزء هام من الهوية الثقافية والتراث المصري، وتشجيع النساء اللاتي يمتلكن مواهب في مجال الحرف اليدوية. لافتة إلى أن الأوراق المطلوبة للمسابقة (ملخص فكرة المشروع، دراسة جدوى بسيطة للمشروع ويفضل أن المشروع يكون قائم على مشاركة أفراد الأسرة، صورة من البطاقة الشخصية، إرسال سابقة أعمال- ملء الاستمارة المرفقة).

أضف تعليق

وكلاء الخراب

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2