حملات موسعة لإزالة الإشغالات والإعلانات المخالفة بالشرقية

حملات موسعة لإزالة الإشغالات والإعلانات المخالفة بالشرقيةحملات موسعة لإزالة الإشغالات والإعلانات المخالفة بالشرقية

محافظات3-2-2022 | 17:40

وجه محافظ الشرقية، الدكتور ممدوح غراب، اليوم الخميس، رؤساء المراكز والمدن والأحياء بتكثيف حملات النظافة ودهان البلدورات وقص وتهذيب الأشجار بمداخل الشوارع الرئيسية ومراجعة أعمدة الإنارة ورفع الإشغالات في مختلف مراكز ومدن وأحياء المحافظة، للإرتقاء بالشكل الحضاري والجمالي للمدن وتحسين الخدمات المقدمة للمواطنين.

وتابع رئيس مدينة القرين استكمال أعمال الدهانات لأعمدة الإنارة ومداخل المدينة والرسومات للإرتقاء بالشكل الحضاري والجمالى للمدينة.

وتفقد رئيس مركز ومدينة، أولاد صقر أعمال النظافة العامة والتجميل سير العمل بالوحدة الصحية بجزيرة الفرس وتقييم مستوى الخدمات الطبية والعلاجية المقدمة للمواطنين، فضلاً عن متابعة حملات النظافة ورفع أي إشغالات في الشوارع الرئيسية.

وشنت رئاسة مدينة القنايات، حملة إشغالات ليلاً في نطاق المدينة بمشاركة قوات الشرطة وقسمي الإشغالات والإعلانات ورخص المحلات وإدارة المتابعة الميدانية وتمت إزالة الإشغالات وفتح الطريق أمام عبور المشاة واتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالفين كم قامت الحملة بالتفتيش على المحال التجارية ومراجعة تراخيصها واتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيال المخالفين.

وكثفت رئاسة مدينة صان الحجر، حملات النظافة والتطهير اليومية ورفع الإشغالات المخالفة من الشوارع الرئيسية لخلق جو صحي ونظيف حرصًا على صحة المواطنين وحفاظًا على البيئة من انتشار الأوبئة والأمراض.

وأسفرت الحملات عن رفع وتفريغ صناديق القمامة بحمولة 18 طنًا تقريبًا من أحياء ناصر وطيبة وشارع القطاع والمنطقة الأثرية كما تمت متابعة أعمال التجميل المدرجة بالخطة الاستثمارية للعام الحالي بعدة مناطق منها الأعمال التي تجرى بطريق القطاع مرورًا بحي المدارس

وطريق أولاد صقر، فضلاً عن متابعة أعمال صيانة الأعمدة وشد الأسلاك وتغير الكشافات المعطلة وعزل الأعمدة، كما قام قسم الإشغالات برفع الإشغالات من على جانبي الطريق المار بوسط المدينة وإزالة المخالفات والباعة الجائلين.

وفي سياق متصل، كلف الدكتور ممدوح غراب رؤساء المراكز والمدن والأحياء برفع وإزالة الإعلانات واللوحات غير المرخصة من الشوارع والميادين الرئيسية وإتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيال المخالفين تطبيقًا للقانون ولإعادة الوجه الجمالي والحضاري لشوارع المدينة.

وأشارت مدير إدارة الإعلانات بالديوان العام هبة عبد التواب إلى أنه يتم شن حملات يومية لإزالة الإعلانات واللوحات المخالفة من جميع الشوارع، والتي أسفرت عن رفع وإزالة كافة الإعلانات المخالفة وغير مرخصة والموضوعة بشكل عشوائي ليصل عددها 62 إعلانًا مخالفًا خلال اليومين الماضيين بواقع 13 إعلانًا في مركز ومدينة أبو حماد و15 إعلانًا بدون ترخيص في مركز ومدينة منيا القمح و17 إعلانًا في مركز ومدينة مشتول السوق و17 إعلانًا بمركز ومدينة الحسينية.

وشدد غراب، على متابعته الدورية لأعمال إزالة الإشغالات والإعلانات من الشوارع من خلال الجوالات المفاجئة للتأكد التام من إزالتها.

أضف تعليق

وكلاء الخراب

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2