«الجمهورية»: مشاركة السيسى في افتتاح دورة الألعاب الأولمبية تجسيد للشراكة

«الجمهورية»: مشاركة السيسى في افتتاح دورة الألعاب الأولمبية تجسيد للشراكةالسيسى

مصر4-2-2022 | 08:46

قالت صحيفة (الجمهورية) إن مشاركة الرئيس عبدالفتاح السيسي في افتتاح دورة الألعاب الأولمبية الشتوية الرابعة والعشرين التي تنطلق اليوم بالعاصمة بكين تجسد العلاقات الوثيقة والاستراتيجية التي تربط مصر والصين.. وتشمل الزيارة أيضا عقد مباحثات قمة مع الرئيس الصيني؛ لبحث سبل تعزيز العلاقات الثنائية التي تشهد طفرة نوعية كبيرة خلال الأعـوام الأخيرة على كافة المستويات.

وأضافت الصحيفة- في افتتاحية عددها الصادر، اليوم الجمعة، بعنوان (مصر ــ الصين علاقات وثيقة)- أن مصر تدخل عصر الجمهورية الجديدة وهي تمتلك رصيدًا كبيرًا وقويًا من العلاقات القوية مع كل دول العالم.. وتمد دومـًا جسور التواصل والترابط القوى مع الدول الشقيقة والصديقة ومختلف الدول الكبرى على أساس تبادل المصالح المشتركة والاحترام والتقدير المتبادل، من أجل تعزيز التعاون والشراكة لما يحقق تطلعات وآمال الدول والشعوب في البناء والتنمية والتقدم والرخاء والازدهار والاستفادة المتبادلة من الخبرات في شتى المجالات.

وأشارت إلى أن في هذا الإطار تأتي قوة العلاقات المصرية ــ الصينية التي تمتد وتتشعب في العديد من المجالات على أساس قوي من تبادل المصالح المشتركة وزيادة التبادل التجاري والصناعي وتبادل الخبرات في شتى المجالات.

أضف تعليق

وكلاء الخراب

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2