أمطار خفيفة فى السويس وانتظام حركة الملاحة بالموانئ

أمطار خفيفة فى السويس وانتظام حركة الملاحة بالموانئامطار

محافظات4-2-2022 | 21:38

شهدت محافظة السويس مساء اليوم الجمعة، سقوط أمطار خفيفة على مناطق متفرقة بالضواحي السكنية القريبة من المسطح المائي لخليج السويس والمجرى الملاحي للقناة وداخل المدينة ولم تؤثر ال أمطار على تحركات المواطنين.

وانتظمت حركة المرور على الطرق الداخلية بين ضواحي وأحياء المدينة وكذلك على الطرق السريعة وظهرت السحب المنخفضة في سماء السويس وسط تنبؤات هيئة الأرصاد بزيادة فرص سقوط ال أمطار خلال الساعات المقبلة على منطقة خليج السويس.

وقال مصدر ملاحي إن سرعة الرياح تراوحت بين 11 إلى 13 عقدة بحرية بمتوسط سرعة 24 كيلومترًا في الساعة، ويتراوح ارتفاع موج البحر بين متر و1.5 متر وتبلغ مستوى الرؤية الأفقية بلغ 4 آلاف متر ما سمح باستمرار الملاحة البحرية سواء على مستوى الوحدات الصغيرة واللنشات أو سفن البضائع المتراكية على أرصفة الموانئ ومناطق الغاطس انتظارا لدورها في الدخول على للشحن أو تفريغ حمولتها.

ووجه عبد المجيد صقر محافظ السويس برفع درجة الاستعداد وتجهيز وحدات كسح المياه والتعامل مع أي تجمعات للمياه وسحبها أولا بأول منعا لتراكمها، مع مراجعة صرف مياه ال أمطار التي يجرى تنفيذها بالشوارع الرئيسية في الأحياء وضواحي المدينة.

أضف تعليق

وكلاء الخراب

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2