فائدة متناقصة 5% .. البنك الزراعي يزف بشرى سارة لـ أهالي الريف

فائدة متناقصة 5% .. البنك الزراعي يزف بشرى سارة لـ أهالي الريففائدة متناقصة 5 .. البنك الزراعي يزف بشرى سارة لـ أهالي الريف

اقتصاد5-2-2022 | 01:00

قال خالد بدر رئيس مجموعة الاتصال المؤسسي بالبنك الزراعي المصري، إن مصرفه اتاح تمويل ميسر بفائدة متناقصة 5% للمشروعات المتوسطة والصغيرة ضمن الرؤية العامة للدولة والمبادرة الرئاسية حياة كريمة لتطوير الريف المصري ودعمه.

وأضاف خالد بدر في مداخلة هاتفية لبرنامج "خط أحمر" الذي يقدمه الإعلامي محمد موسى على قناة الحدث اليوم، فروعنا منتشرة في جميع قرى محافظات الجمهورية لدعم المواطنين من صغار المنتجين والمزارعين والمرأة الريفية، لافتا إلى أن البنك يطلق قوافل لتفقد الأسواق في القرى المختلفة وتوعيتهم بأهمية المشروعات والاستفادة من مبادرات البنك المركزي".

استطرد، السيارات القديمة لا تليق بأهالينا في الريف المصري، مما دفع البنك الزراعي لتمويل شراء سيارات ميكروباص جديدة لكل من يمتلك سيارة أجرة قديمة بتسهيلات كبيرة.

تابع رئيس مجموعة الاتصال المؤسسي بالبنك الزراعي المصري، مولنا عمليات إحلال سيارة نصف نقل «كبوت» واستبدالها بسيارات ميكروباص حديثة بإجمالي تمويلات نحو 110.098 مليون جنيه حتى نهاية سبتمبر الماضي، في محافظات أسوان والأقصر وقنا وسوهاج.

أضف تعليق

خلخلة الشعوب و تفكيك الدول

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2