الأشكال الهندسية تسيطر علي موضه حقائب الربيع

الأشكال الهندسية تسيطر علي موضه حقائب الربيعالأشكال الهندسية تسيطر علي موضه حقائب الربيع

منوعات5-2-2022 | 02:41

نشرت مجلة هاربرس بزار الأمريكية تقريراً عن موضة حقائب الربيع ٢٠٢٢ حيث سيطرت الأشكال الهندسية تطغى على حقائب موسم الربيع.

الكثير من التصاميم انتشرت والتي حتماً ستليق بكافة الإطلالات حيث ظهرت حقائب صغيرة بتصاميم جديدة، دون أن تغيب ال حقائب الكبيرة بالطبع لتتسع لكافة مستلزمات المرأة وفي هذا التقرير تعرفِ ما هي ال حقائب التي ستنتشر في الموسم المقبل.....


الحقيبة المستطيلة الصغيرة تعود هذه الحقيبة إلى الزمن الجميل في فرنسا، حيث كانت تعتمدها النساء هناك في الحقبات القديمة ، تعتبر هذه الحقيبة صغيرة لكن تتسع جيداً لأغراض المرأة وبهاة مقبض الحقيبة كلاسيكي لكن بشكل عصري وأنيق يحاكي أنوثة كل امرأة.


حقيبة القلب من جديد تعود حقبة الثمانينات هذا العام من خلال حقائب برسمات القلوب. دار لانفين ابتكرت قلوباً حمراء وزرقاء لامعة سترافقك في سهراتك. هذه ال حقائب ظهرت على مدرجات عروض شانيل الكلاسيكي، وبالمان الجريء والعصري.


لا تزال الحقيبة الضخمة ملكة كل المواسم، وقد ظهر ذلك على منصات العروض كافة، عبر الشركات القوية والعلامات التجارية الصغيرة، على حد سواء. فقد ابتكرت جميعها حملات خاصة لترويج حقيبة XL المناسبة تمامًا للإطلالات النهارية والمسائية. ظهرت هذه ال حقائب بشكل خاص في تصاميم ماكس مارا، الدار العريقة التي تحاكي أناقة المرأة.

ستحتل ال حقائب المرصعة بالمجوهرات كل مواسم عام 2022. تجدر الإشارة إلى أن هذا الاتجاه ذائع الصيت ظهر في العقد الأول من القرن الحادي والعشرين، وهو آخذ في الارتفاع لربيع 2022، خاصة لدى دار بلومارين وفيرساتسي اللتين عرضتا حقائبهما على المدرج مع مجوهرات مستوحاة من محفظة العملات المعدنية.

تقوم العلامات التجارية بإنتاج أكسسوارات أنيقة بقدر ما هي عملية وستعمل بدورها بجد في خزانة ملابس العودة إلى العمل. من حقائب اليد إلى حقائب النقود إلى ال حقائب اليومية.

عدة حقائب بحقيبة وذلك وفقًا لعروضات أسبوع الموضة في عروض نيويورك لربيع وصيف 2022، التي أعطت حقيبة السيدة معنى جديدًا وأنيقًا وعصرياً. قد تستغربين هذه الموضة، لكن ستكون اتجاهاً قوياً.

أضف تعليق