5 مشروبات تساعدك على فقدان وزنك أثناء النوم

5 مشروبات تساعدك على فقدان وزنك أثناء النوم5 مشروبات تساعدك على فقدان وزنك أثناء النوم

منوعات5-2-2022 | 03:26

قلة النوم هي أحد الأسباب الرئيسية لزيادة الوزن، حيث تلعب عاداتنا الغذائية وأسلوب حياتنا دورًا محوريًا في تحديد ظروفنا الصحية، لذلك يقترح خبراء الصحة تناول مشروبات مهدئة قبل النوم مباشرة لضمان النوم جيدًا، حيث وجدت الدراسات أن دورات النوم غير المنتظمة تنسب أيضًا إلى زيادة الوزن ومحيط الخصر باستمرار، لذلك، إذا كنت تحاول إنقاص وزنك، فقد يساعدك تضمين هذه المشروبات إلى روتينك قبل النوم في التخلص من الدهون العنيدة أثناء راحة جسمك. اليكم بعض الطرق خلال السطور التالية..

حليب القرفة:
يساعد تناول كوب من الحليب الساخن على النوم وتحسين معدل التمثيل الغذائي، حيث إن الحليب غني بمركب يسمى التربتوفان، وهو في الأساس حمض أميني يساعد على النوم عن طريق إفراز هرمون السيروتونين الذي يساعد في ضمان نوم أفضل.
تساعد إضافة القرفة الغنية بمضادات الأكسدة في تعزيز عملية التمثيل الغذائي أيضًا، والتي عند دمجها مع الحليب تؤدي إلى إدارة الوزن بشكل فعال، علاوة على ذلك، فإن القرفة مليئة بالعناصر الغذائية التي تمكن من حرق الدهون وتقليل مستويات الدهون الثلاثية وتحافظ على صحة القلب.

حليب الكركم:

حليب الكركم هو مشروب مثالي للحث على النوم وتحسين التمثيل الغذائي وشفاء الأعصاب والالتهابات وتقليل الألم في المفاصل والجسم، هذا المشروب محمل بالكركمين والجنجرول والبيبيرين وهى مركبات رائعة ل فقدان الوزن أثناء النوم، حيث تساعد هذه المركبات النشطة بيولوجيًا في حليب الكركم الذهبي في التخلص من السموم الضارة من الجسم، وتسريع معدل التمثيل الغذائي ومن ثم إنقاص الوزن والحث على النوم.

أضف تعليق