أهم الأخبار المتوقعة اليوم

أهم الأخبار المتوقعة اليومأهم الأخبار المتوقعة

مصر6-2-2022 | 07:54

تنشر "دار المعارف" أهم الأخبار المتوقعة اليوم الأحد 6 فبراير2022 .

القاهرة .. تعقد أكاديمية الأوقاف دورة مشتركة للأئمة الفلسطينيين المتميزين مع نخبة من زملائهم من الأئمة المصريين، لمدة أسبوعين بالأكاديمية، وذلك في إطار التعاون والتنسيق المشترك بين وزارة الأوقاف المصرية ووزارة الشئون الدينية والأوقاف بدولة فلسطين، وذلك في إطار حرص الوزارتين على نشر الفكر الوسطي، وتصحيح المفاهيم الخاطئة، وتفكيك الفكر المتطرف ، وترسيخ أسس التواصل الإنساني.

ياوندى .. يلتقي المنتخب الوطني المصري مع نظيره السنغالي في الساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهرة على ملعب "أوليمبي" بمدينة ياوندي الكاميرونية، في نهائي بطولة كأس الأمم الإفريقية لكرة القدم المقامة بالكاميرون.

بكين .. تلتقي رئيسة سنغافورة حليمة يعقوب بنظيرها الصيني شي جين بينج لبحث عدد من الملفات التي تهم الجانبين.

أبوظبي .. تبدأ " الهيئة العامة للطيران المدني" و "الهيئة الوطنية لإدارة الطوارئ والأزمات والكوارث" بدولة الإمارات في السماح بسفر المواطنين الحاصلين على جرعات اللقاح الكاملة ضد "كورونا " والجرعات الداعمة حسب البروتوكول الوطني للجرعات الداعمة إلى الدول التي تم منع السفر إليها مؤخرا وهي كينيا، تنزانيا، إثيوبيا، نيجيريا، جمهورية الكونغو الديمقراطية، جمهورية جنوب أفريقيا، بوتسوانا، إيسواتيني، ليسوتو، موزمبيق، ناميبيا وزيمبابوي.

أضف تعليق

خلخلة الشعوب وإسقاط الدول "2"

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2