أحمد داود يعيش حالة من النشاط الفني

أحمد داود يعيش حالة من النشاط الفنيأحمد داود

ثقافة وفنون7-2-2022 | 16:58

انتهي الفنان أحمد داود من تصوير مشاهده الخارجية مسلسل "suits - سوتس" وهو النسخة العربية من ال مسلسل الأمريكي العالمي الشهير Suits وسيناريو وحوار محمد حفظى وياسر عبد المجيد وإخراج مريم أحمدى، وبطولة آسر ياسين، أحمد داود، ريم مصطفى، صبا مبارك، محمد شاهين، تارا عماد، مصطفى درويش وعدد من آخر من الفنانين.

يذكر أن أحمد داود علق على الانتقادات التي وجهت لأبطال مسلسل النسخة العربية من Suits منذ أن تم الإعلان عن تقديمه، وقال فى لقاء تليفزيونى له: "أول ما نزلنا البوسترات والصور الدعائية لل مسلسل تحدث الجمهور عنه وبدأت التساؤلات ومقارنة بين شخصيات المسلسل، وطلب من جهوره الانتظار والحكم بعد المشاهدة وليس من بوسترات دعائية قائلاً: "بالراحة شوية".

كما تعاقد الفنان أحمد داود لتصوير فيلم "هيصة" ،ويجسد داوود من خلاله دور لاعب كرة، وهو من تأليف محمد ناير، وإخراج عثمان أبو لبن.

وال فيلم من تأليف محمد ناير، وإخراج عثمان أبو لبن، وبطولة أحمد داود، محمد سلام، أمير المصري، حسن أبو الروس وعدد آخر من الفنانين جاى التعاقد معهم، وتدور أحداث ال فيلم في اطار اجتماعى ميوزيكال حول أحمد داود الذى يجسد شخصية لاعب كرة قدم إسمه فيجو، ويواجه العديد من التحديات في حياته سواء مع فريقه أو مع أصدقائه.

أضف تعليق

حكايات لم تنشر من سيناء (2)

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2