موسيماني: نعمل على إخراج لاعبي الأهلي الدوليين من حالة الإحباط

موسيماني: نعمل على إخراج لاعبي الأهلي الدوليين من حالة الإحباطموسيماني: نعمل على إخراج لاعبي الأهلي الدوليين من حالة الإحباط

رياضة7-2-2022 | 19:35

كشف المدير الفني لفريق الأهلي بيتسو موسيماني عن كيفية إعداد لاعبي الفريق الدوليين نفسيا قبل مواجهة بالميراس البرازيلي في نصف نهائي كأس العالم للأندية بالإمارات، بالإضافة إلى تعامله مع محمد شريف بعد خروجه غاضبا في مباراة الكاميرون بنصف نهائي كأس الأمم الأفريقية.

وقال موسيماني خلال المؤتمر الصحفي لمباراة الأهلي وبالميراس: «سوف نعمل على كيفية إخراج اللاعبين من حالة الإحباط التي تعرضوا لها عقب خسارة نهائي كأس الأمم الأفريقية أمام الكاميرون».

وأضاف موسيماني : "بالنسبة لمحمد شريف، أود أن أوجه له رسالة بأن نفس الأمر حدث مع عمرو السولية عقب خروج الفراعنة من كأس العرب وإحرازه هدفا في مرماه، وعقب العودة عملنا على إخراجه من حالة الإحباط التي تعرض لها، ونجح في مساعدتنا في التتويج بكأس السوبر الأفريقي على حساب الرجاء المغربي».

وتابع مدرب الأهلي: «أقول لشريف لازم تسير على خطى السولية وأمامك فرصة تلعب أول مرة في تاريخك نهائي كأس العالم وتساعد الأهلي أنه يكون أول مرة في تاريخه لنهائى المونديال».

ويواجه فريق الأهلي نظيره بالميراس البرازيلي بطل أمريكا الجنوبية، في المباراة المقرر إقامتها الساعة السادسة والنصف مساء غد الثلاثاء في الدور نصف النهائي لمونديال الأندية.

ويسعى النادي الأهلي للتأهل للدور نصف النهائي بعد الانتصار على فريق إف سي مونتيري المكسيكي بطل «كونكاكاف» بهدف نظيف سجله محمد هاني، في المباراة التي أقيمت يوم السبت الماضي على استاد آل نهيان في أبو ظبي.

أضف تعليق

حكايات لم تنشر من سيناء (2)

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2