وصول سداسي الأهلي الدوليين إلى الإمارات

وصول سداسي الأهلي الدوليين إلى الإماراتوصول سداسي الأهلي الدوليين إلى الإمارات

رياضة7-2-2022 | 20:37

وصل لاعبو الأهلي الدوليون الستة إلى مدينة أبو ظبي بدولة الإمارات العربية المتحدة للانضمام للفريق الأول لكرة القدم بالنادي أثناء مشاركته في كأس العالم للأندية التي تستضيفها إمارة أبوظبي بدولة الإمارات العربية المتحدة.

وكان لاعبو الأهلي الدوليون المنضمين للمنتخب المصري وهم محمد شريف وأيمن أشرف ومحمد الشناوي وحمدي فتحي ومحمد عبد المنعم وعمرو السولية، قد وصلوا القاهرة صباح اليوم لمطار القاهرة، عقب المشاركة في كأس الأمم الأفريقية مع الفراعنة والوصول للمباراة النهائية أمام السنغال والخسارة بضربات الترجيح.

وغادر لاعبو الأهلي القاهرة فور وصوله من العاصمة الكاميرونية ياوندي، إلى مدينة أبو ظبي للانضمام لصفوف الفريق في مواجهة الأهلي أمام بالميراس البرازيلي في الدور نصف النهائي من بطولة كأس العالم للأندية.

ويواجه فريق الأهلي نظيره بالميراس البرازيلي بطل أمريكا الجنوبية، في المباراة المقرر إقامتها الساعة السادسة والنصف مساء غد الثلاثاء في الدور نصف النهائي لمونديال الأندية.

ويسعى النادي الأهلي للتأهل للدور نصف النهائي بعد الانتصار على فريق إف سي مونتيري المكسيكي بطل «كونكاكاف» بهدف نظيف سجله محمد هاني، في المباراة التي أقيمت يوم السبت الماضي على استاد آل نهيان في أبو ظبي.

أضف تعليق

وكلاء الخراب

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2